جيريتس: الفوز على العين لن ينسينا أخطاءنا

أكد البلجيكي إيريك جيريتس، مدرب نادي الجزيرة، أن فوز فريقه على العين في "قمة العاصمة" التي أقيمت الأحد ضمن مباريات الجولة الخامسة (4-3)، لن ينسيهم الأخطاء الدفاعية التي وقع بها الفريق خلال المباراة.

وتحدث جيريتس في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للجزيرة اليوم الاثنين، أنه سعيد بالانتصار الذي تحقق، لكنه في نفس الوقت لن ينسيهم العمل وبذل المزيد من الجهد في تصحيح الأخطاء.

وقال المدرب البلجيكي أن العين تفوق في الشوط الأول وفرض سيطرته، لكن "فخر أبوظبي" تمكن من العودة في الشوط الثاني وسجل الأهداف الكفيلة بحصد النقاط الكاملة في "ستاد محمد بن زايد".

وقال جيريتس: "نحن سعداء بهذا الفوز الهام جدا لكن هذا لن ينسينا حقيقة أننا ما زلنا بحاجة لعمل جاد ومتواصل حتى نصحح أخطاءنا ونعزز من نقاط القوة في أداءنا".

وأضاف "كالعادة سنحلل الأخطاء التي ارتكبناها اليوم، لكن لسوء الحظ لن أستطيع أن أعمل مع جميع اللاعبين خلال الأيام المقبلة لأنني سأفقد اللاعبين الدوليين.. علي خصيف، خميس أسماعيل، علي مبخوت، جوناثان بيترويبا وميركو فوسينيتش لالتزامات دولية مع منتخبات بلادهم، عموما سنتعلم من أخطاءنا الفردية والجماعية".

وتطرق المدرب الجديد على دورينا إلى مستوى كل من الأرجنتيني مانويل لانزيني والمونتينيجري ميركو فوسينيتش، مؤكداً أن الأول قدم انطلاقة مميزة وسجل هدفين وغيابه عن التهديف لا يعني تراجع مستواه، حيث أن اللاعب يقوم بأدوار حاسمة داخل الملعب.

وختم حديثه عن فوسينيتش قائلاً: "أنا محظوظ لأنني أمتلك لاعبا حاسما في تشكيلتي مثل فوسينيتش، ذكرت من قبل بأن مهاراته في التخلص من الرقابة والتسجيل من أصعب الفرص استثنائية وهو ما أثبته مجددا، الجزيرة لديه خط الهجوم الأقوى في الدوري وإذا لم يوفق فوسينيتش في التسجيل فإن لاعبين آخرين سيقومون بهذه المهمة".

من أحمد ديب

 



مباريات

الترتيب