مونوز وعيسى سانتو يُشعلان تدريبات الأهلي قبل مواجهة الفجيرة

واصل فريق الأهلي لكرة القدم تدريباته اليومية، استعداداً لمواجهة الفجيرة ضمن الجولة الخامسة من دوري الخليج العربي، حيث أشعل تواجد الوافد الجديد التشيلي كارلوس مونوز وعيسى سانتو تدريبات "الفرسان الحمر".

وتقام المباراة الأحد الساعة الثامنة مساء على ملعب نادي الفجيرة، حيث تقرر إقامة كافة مباريات الجولة الخامسة في نفس اليوم.

ويبحث "الفرسان الحمر" عن النقاط الكاملة، لتعويض التعادل الأخير مع عجمان في "ستاد راشد" أملا في الوصول إلى النقطة العاشرة ومشاركة الصدارة مع الوحدة، قبل مواجهة الأخير مع الشباب.

ويعتبر التشيلي كارلوس مونوز من الأسماء المميزة في الدوري الإماراتي، وهو الذي قدم موسماً أولاً جيداً مع بني ياس، كفل له البقاء للموسم الثاني على التوالي مع "سيوف العاصمة" قبل أن يرحل في اللحظات الأخيرة لسوق الانتقالات الصيفية إلى الأهلي.

ووصف مدرب الأهلي الروماني أولاريو كوزمين لاعبه التشيلي الجديد بأنه الشخص المناسب لتعويض غياب لاعبه البرازيلي المصاب سياو، وقال في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة "حاولنا اختيار لاعب يعوض البرازيلي سياو وأعتقد ان مونوز سيكون الشخص المناسب، مع وجود عناصر هجومية كجرافيتي وأحمد خليل".

ووصف كوزمين الفجيرة بأنه الأفضل في الفترة الحالية، وستكون مواجهة صعبة مع "الفريق المثالي" على أرضه وبين جماهيره.

وأضاف "الفجيرة الافضل مما نواجه حتى الآن من الجانب الفني، ونتوقع مباراة صعبة، علينا أن نبدأ بنتائج إيجابية، على اللاعبين التركيز في تلك المباراة، ولن تكون مباراة سهلة ولم يكن لدينا في المباريات الأخيرة أي مواجهات سهلة".

من أحمد ديب



مباريات

الترتيب

H