مدرب بني ياس: نسعى لتجاوز "كبوة" الوحدة أمام الإمارات

أكد الإسباني لويس جارسيا، مدرب فريق بني ياس اليوم الأحد، أنه سيبحث عن تجاوز "كبوة" الخسارة من الوحدة في الجولة السابقة، عندما يحل ضيفاً على الإمارات، ضمن الجولة الرابعة من دوري الخليج العربي لكرة القدم.

وتقام المباراة الثلاثاء الساعة 8:15 مساء على ستاد "الإمارات" في رأس الخيمة.

وتحدث المدرب الإسباني في المؤتمر الصحفي الذي الأحد، أن رغبة فريقه كبيرة في الفوز وتجاوز آثار الخسارة من الوحدة في الجولة السابقة.

وتطرق جارسيا إلى حالة الإحباط التي أصابت بعض اللاعبين في الشوط الثاني عندما تلقى "سيوف العاصمة" هدف التعادل، بعد تقدمه في الشوط الأول، قبل أن يتلقى الهدف الثاني ويخسر المباراة على أرضه وبين جماهيره.

وقال: "أتمنى أن لا تتكرر نفس الأخطاء التي حدثت مع الوحدة، سنبدأ بالبحث عن حل للمشكلة النفسية التي تصيب بعض اللاعبين بعد تسجيل أحد المنافسين هدف في مرمانا".

كما تطرق المدرب الإسباني، الذي يتواجد للمرة الأولى في الدولة، عن الأخطاء التحكيمية التي تعرض لها الفريق في المباريات السابقة.

وفي هذا الصدد، قال: "لا نريد أن نتعرض لأخطاء تحكيمية جديدة ونريد التطور والاستمرار بالانضباط والتكتيك داخل أرضية الملعب".

وختم لويس جارسيا حديثه مشيداً بمنافسه الإمارات، مشيراً إلى أنه يمتلك قائمة مميزة من اللاعبين على رأسهم البرازيلي لويس هنريكه والأرجنتيني أندير هيريرا.

وقال: "هما يسددان بشكل ممتاز من خارج منطقة الجزاء ولديهم مهارة عالية، نادي الإمارات نادي قوي وهو قادم من خسارتين وبلا شك يريد التعويض على ملعبه والظفر بالنقط الثلاث".

من أحمد ديب

 



مباريات

الترتيب