عيسى سانتو يكشف سبب انتقاله إلى الأهلي

أكد المدافع عيسى سانتو، المنتقل حديثاً إلى فريق الأهلي لكرة القدم، قادماً من نظيره الوحدة، أن انتقاله إلى "الفرسان الحمر" كان لظروف عائلية، ولا علاقة له بالمال، مشيراً إلى أنه سيلعب حالياً مع نادٍ عريق وسيسعى لكتابة تاريخ جديد مع بطل الدوري.

وأعرب المدافع الدولي، في مؤتمر صحفي عقده النادي الأهلي اليوم السبت لتقديم اللاعب، عن امتنانه لإدارة الأهلي على توفير كافة احتياجاته لتسهيل انتقاله إلى دبي، خاصة أنه انتقل للعيش بجوار والدته، والتي كانت السبب في رغبته اللعب في دبي.

وقال سانتو: "وصولي إلى مكان والدتي في دبي يمنحني دافع كبير للتألق وتقديم كل ما لدي، ونهايتي مع الوحدة كانت سعيدة، ولكل نهاية بداية ووجودي مع الأهلي بداية نقطة جديدة في مسيرتي الكروية".

وأضاف "كل إنسان يفكر في مستقبله، وظروفي اليوم تسمح لي بالتعبير عن شعوري، ووجودي في الأهلي النادي الوحيد الذي استطاع أن يوفر لي كل احتياجاتي وسعى بجدية إلى انتقالي، أشكر الأهلي وكل من وقف إلى جواري، وكل أهدافي أن أثبت وجودي، والأهلي نادي عريق وكل ما أستطيع أن أفعله أن أصنع تاريخ جديد معهم".

وعن طموحاته، أشار الظهير الأيمن أنه يسعى كأي لاعب لحصد البطولات مع ناديه، ومؤكداً أنه سيقدم 300% بالمئة من مستواه لحجز مكانٍ أساسي في تشكيلة المدرب الروماني أولاريو كوزمين.

وقال: "اللعب تحدي بيني وبين نفسي، وأنا قادر على تقديم العطاء 300% من مجهودي، وعملي في الملعب أن كل مباراة نهائية بالنسبة لي، وكلي إصرار على تقديم أفضل ما لدي لإقناع المدرب بإمكانياتي، ولا أخاف على نفسي بالمستطيل الأخضر".

وختم عيسى سانتو حديثه معرباً عن سعادته باللعب إلى جانب بشير سعيد، زميله السابق في فريق الوحدة، خاصة أنه كان له التأثير الكبير على مسيرته وتعلم على يده الجد والاجتهاد – بحسب وصف سانتو.

من أحمد ديب

 



مباريات

الترتيب