العين يطرح "كبائن الضيافة" في خطوة غير مسبوقة

طرحت إدارة شركة نادي العين لكرة القدم الأحد "كبائن الضيافة" الخاصة للحجز بالنسبة للعائلات في ملعبه "ستاد هزاع بن زايد"، في خطوة اعتبرت غير مسبوقة على مستوى دوري الخليج العربي.

وأعلن "الزعيم" عن طرح الكبائن الخاصة،  والتي تتيح مشاهدة جميع مباريات نادي العين المقامة بالاستاد خلال موسم 2014-2015، في مختلف البطولات المحلية والخارجية.

ووصفت إدارة العين الكبائن بالمميزة من حيث خدمات الضيافة الراقية والمميزات العديدة، إلى جانب زوايا المشاهدة والموقع الرائع داخل الملعب في الطابق الثاني.

وقالت "تسع الكبائن ما بين عشرة إلى عشرين ضيفاً وفقاً لمساحاتها، وتشمل باقة الخدمات الاتصال اللاسلكي بالإنترنت (واي-فاي) وشاشات تلفزيونية (LED) لتوفر الفرصة لمتابعة عرض وإعادة عرض المباراة، واستخدام الردهة الخارجية للاستمتاع بأجواء المباريات بين الجماهير، بالإضافة إلى منطقة استقبال خاصة ومواقف للسيارات ومداخل حصرية مزودة بالمصاعد".

وأضافت "تمتاز الكبائن بالفخامة والرفاهية والخصوصية، وفريق عمل وضيافة للحرص على تقديم خدمات بأعلى المستويات الفندقية من فئة خمس نجوم، وبوفية مفتوح إضافة إلى إمكانية تقديم المأكولات والمشروبات وفقاً للحاجة".

كما دعت إدارة العين الزبائن والجماهير الراغبة بالحجز بالاتصال في وقت مبكر قبل انطلاق الدوري، نظراً لتوفر عدد قليل من الكبائن في الاستاد.

وختمت قائلة "يتمتع ستاد هزاع بن زايد بتجهيزات متطورة وخدمات للزوار من كبار الشخصيات، وتم تصميم الطابق الثاني ليستوعب عشرة كبائن خاصة للضيافة، و3 أجنحة مميزة مخصصة لكبار الزوار بسعة إجمالية تبلغ حتى 700 شخص".

من أحمد ديب

 

 



مباريات

الترتيب