فيديو.. العين يقدم خمسة لاعبين لوسائل الإعلام

عقدت إدارة فريق العين لكرة القدم مؤتمراً صحفياً الثلاثاء قدمت به خمسة لاعبين لوسائل الإعلام بين الأسماء الجديدة المواطنة والمحترفة، إلى جانب الإعلان عن تجديد عقدي كل من خالد ومحمد عبد الرحمن.

وأقيم المؤتمر الصحفي في ستاد "هزاع بن زايد" في العين بحضور عضو مجلس الإدارة محمد بن بدوة، ومحمد عبيد حماد مشرف الفريق الأول، والمدرب الكرواتي زلاتكو داليتش، حيث انطلق بالترحيب باللاعب الجديد السلوفاكي ميروسلاف ستوتش، القادم بنظام الإعارة من فنربخشة التركي، إلى جانب العائد الفرنسي كيمبو إيكوكو، قبل حضور المدافع محمد فوزي مدافع الفريق الجديد.

ثم قدمت إدارة "الزعيم" اللاعبين خالد عبد الرحمن ومحمد عبد الرحمن، معلنةً تجيد عقديهما خلال الأيام الأخيرة، حيث أكدت الإدارة أنمها من أبناء النادي وتجديد العقود كانت مسألة وقت.

من جانبه وجه محمد بن بدوة شكره وتقديره للشيخ سيف بن زايد آل نهيان، رئيس نادي بني ياس على موافقته في انتقال اللاعب محمد فوزي إلى "الزعيم" لتعزيز صفوف العين.

كما رحب بن بدوة بالثلاثي الجديد على الفريق، مؤكداً أن كيمبو عاد إلى بيته، وتجديد عقد خالد ومحمد كان أمراً محسوماً، ومشيراً أن ميروسلاف ستوتش ومحمد فوزي من أبرز اللاعبين الذين طالب المدرب الكرواتي بضمهم.

وقال: "العين نادي بطولات، وأي لاعب ينضم إلى الفريق يكون تركيزه منصباً على تعزيز رصيد إنجازاته مع الزعيم، متمنياً أن يمثل اللاعبون الذين استقدمهم النادي أخيراً خلال فترة الانتقالات الصيفية الإضافة المرجوة للفريق خلال استحقاقاته المقررة في الموسم الكروي الجديد".

من أحمد ديب

 

 



مباريات

الترتيب