تفاصيل بطولتي العين والوحدة الوديتين

تنطلق الاثنين بطولة العين الودية الرمضانية لكرة القدم، والتي تقام من 21 إلى 25 من شهر تموز/يوليو الجاري بمشاركة 3 أندية، في حين تنطلق الثلاثاء في 22 من نفس الشهر بطولة الوحدة الودية والتي تختتم في 25 من يوليو الجاري بمشاركة 4 أندية.

ويشارك في البطولتين أندية من السعودية والكويت وهم (النصر السعودي والكويت الكويتي) في ودية العين، و(القادسية الكويتي والاتفاق السعودي والرائد السعودي) في ودية الوحدة.

"إمارات سبورت" يقدم لكم معلومات كاملة وكل شيء عن بطولتي العين والوحدة الوديتين:

بطولة العين الودية

تقام بطولة العين الودية لكرة القدم بين الـ21 من الـ25 من شهر تموز/يوليو الجاري بمشاركة ثلاثة أندية هي العين والنصر السعودي والكويت الكويتي، وبرعاية الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، حيث تقرر، وبحسب رئيس اللجنة الفنية للبطولة عصام عبد الله، اختصار الأندية بسبب ضيق الوقت وإقامة المباريات في العشر الأواخر من رمضان.

وتنطلق البطولة الاثنين في الـ21 من الشهر الجاري بمواجهة تجمع النصر السعودي مع الكويت الكويتي، والمواجهة الثانية تجمع العين في ظهوره الأول مع الكويت الكويتي في الـ23، قبل أن تختتم في 25 الجاري بلقاء "الزعيم" العيناوي والنصر السعودي، حيث تقام كافة المباريات في الساعة 10:15 مساء.

وقررت اللجنة المنظمة للبطولة أن البطل سيحصل على كأس البطولة والميداليات الذهبية ومبلغ 300 ألف درهم، في حين يحصل الوصيف على الميداليات الفضية ومبلغ 200 ألف درهم.

كما تقرر تخصيص جوائز لأفضل لاعب عن كل مباراة وأفضل لاعب في البطولة وأفضل حارس وهداف البطولة.

وأعلنت أبوظبي الرياضية في وقت سابق عن نقل البطولة الودية مباشرة على الهواء.

بطولة الوحدة الدولية

تنطلق بطولة الوحدة الدولية لكرة القدم بين الفترة من 22 تموز/يوليو الجاري حتى الخامس والعشرين من نفس الشهر بمشاركة أربعة أندية هي القادسية الكويتي والاتفاق السعودي والرائد السعودي، إلى جانب المستضيف الوحدة.

وتقام جميع المباريات على ستاد "آل نهيان" في نادي الوحدة في أبوظبي.

وتفتتح البطولة الثلاثاء في الـ22 من الشهر الجاري باللقاء الأول بين الوحدة مع الرائد السعودي في التاسعة والنصف مساء، على أن تقام المواجهة الثانية بين القادسية الكويتي والاتفاق السعودي الساعة 11:30 مساء من نفس اليوم.

وتختتم البطولة الجمعة حيث تقام مباراة الخاسر من المباراة الأولى مع الخاسر من الثانية في تمام الساعة 9:30 مساء، والفائز من المباراة الأولى مع الفائز من المباراة الثانية في الـ11:30 مساء على لقب البطولة.

من أحمد ديب

 



مباريات

الترتيب

H