عموري: جيان الأفضل وتمنيت استمرار القحطاني

أكد لاعب وسط العين عمر عبد الرحمن "عموري" أن زميله الغاني أسامواه جيان هو أفضل ثنائي لعب معه خلال فترته مع "الزعيم"، مشيراً في نفس الوقت إلى أمانيه السابقة باستمرار السعودي ياسر القحطاني مع الفريق.

وتحدث عمر عبد الرحمن في بيان نقله الموقع الرسمي للعين اليوم الأربعاء، أن جيان الأفضل من بين جميع الأجانب الذين لعب بجانبهم خلال مسيرته مع "الزعيم".

وفي الطرف الآخر، وفي حديثه عن ياسر القحطاني، قال عموري "تمنيت استمرار ياسر القحطاني لنمثل ثنائياً خليجياً".

كما تطرق لاعب الوسط الدولي إلى افتتاحية موسم العين القادم في مباراة ربع نهائي دوري أبطال آسيا أمام الاتحاد السعودي، مؤكداً أن الأوراق مكشوفة للفريقين ويملكون أسماء مميزة وغنية عن التعريف.

وقال: "مباراتي الذهاب والإياب في ربع نهائي آسيا تختلف تماماً عن مواجهتي الفريقين بالموسم الماضي، والاتحاد فريق غني عن التعريف".

وتحدث نجم العين عن معسكر العين المقام حالياً في مدينة مونتيكاتيني الإيطالية، مشيراً إلى صعوبة المعسكر نظراً لأنه يأتي في شهر رمضان، وموجهاً الشكر للمدرب الكرواتي زلاتكو داليتش على تفهمه لخصوصية هذا الشهر الكريم.

وختم قائلاً "زلاتكو بدا متفهماً لخصوصية هذا الشهر بالنسبة للاعبين فيما يتعلق بالصيام، ووضع برنامجاً يتناسب مع الفريق وجميع اللاعبين يقدرون هذا الشيء".

من أحمد ديب

 



مباريات

الترتيب

H