صفقات الجزيرة تقلق منافسيه في دوري الخليج العربي

نجح فريق الجزيرة في الانتهاء من ملف اللاعبين الأجانب، وبات "فخر أبوظبي" جاهزاً للمنافسة بقوة على البطولات التي سيشارك فيها في الموسم المقبل، خاصة مسابقة دوري الخليج العربي، الذي يتطلع عشاق النادي للظفر به.

وأغلق الفريق ملف اللاعبين الأجانب مبكراً وبات جاهزا لخوض فترة إعداد قوية للموسم الجديد، بعد الإبقاء على المغربي عبد العزيز برادا، والتعاقد مع مهاجم منتخب مونتينيجرو ونادي يوفنتوس الإيطالي السابق ميركو فوسينيتش لمدة 3 مواسم، بجانب البوركيني جوناثان بيترويبا قادما من رين الفرنسي، وحصول البرازيلي جوسيلي داسيلفا على الجنسية الفلسطينية ليكون اللاعب الآسيوي في صفوف “فخر أبوظبي” في الموسم القادم.

 ويمتلك فريق الجزيرة كل عناصر القوة التي تمكنه من ان يكون رقماً صعباً في الموسم الكروي المقبل، إذ يقود النادي مدرب قدير هو البلجيكي ايريك جيريتس، صاحب التاريخ الطويل مع أندية ومنتخبات متعددة من بينها فريق لخويا القطري الذي قاده في الموسم الماضي للفوز بلقب دوري نجوم قطر لكرة القدم قبل جولتين على نهاية المسابقة، كما سبق له الفوز بالقاب مختلفة في أندية أخرى في بلجيكا وهولندا وتركيا والسعودية.

ويحظى النادي بدعم إداري كبير ومتواصل، بجانب الاستقرار الفني الذي يشهده النادي، خاصة بعد أن نجحت إدارة النادي في التعاقد المبكر مع المدرب البلجيكي ايريل جيريتس عقب انتهاء مسابقة الدوري في الموسم الماضي، خلفاً للمدرب الإيطالي والتر زينجا الذي فشل في تحقيق نتائج وعروض متميزة مع فخر أبوظبي.

والتعاقد المبكر مع جيريتس ساهم كثيراً في فرض الاستقرار الفني بين أرجاء النادي، كما أن المدرب البلجيكي كان مطلعاً على الصفقات التي ابرمها النادي حتى الأن، وهو الأمر الذي يصب في مصلحة الفريق في الموسم المقبل.

وعلى مستوى اللاعبين سواء المواطنين أو الأجانب يمتلك فريق الجزيرة مجموعة متميزة من الموهوبين القادرين على قيادة الفريق للبطولات التي تنتظرها جماهيره الغفيرة، خاصة في ظل تألق اللاعب المغربي عبدالعزيز برادة الذي قدم مستوى متميز في الموسم المنتهي، ومن المرجح أن يواصل اللاعب تألقه في الموسم المقبل خاصة بعد زيادة انسجامه وتألقه في صفوف الفريق.

وباقي الصفقات التي أبرمها فخر أبوظبي تشير إلى أن القائمين على إدارة الفريق لديهم طموح كبير في الموسم المقبل يتجاوز العروض القوية والنتائج المشرفة، ويصل إلى حد جلب البطولات التي غابت عن النادي في العامين الأخيرين.



مباريات

الترتيب

H