صفقات الأندية تشعل الوسط الرياضي الإماراتي قبل 4 أيام من فتح باب القيد

قبل 4 ايام من فتح الباب أمام الأندية الإماراتية لضم لاعبيها الجديد لقوائهما، اشتعل سوق الانتقالات بين الأندية الإماراتية التي استعدت مبكراً للنسخة المقبلة من دوري الخليج العربي، وتعاقدت مع لاعبين "سوبر" لدعم صفوفها، وهو الأمر الذي يؤكد أن النسخة القادمة من الدوري الإماراتي ستكون قوية ومثيرة للغاية.

وتتسابق أندية دوري الخليج العربي على انهاء تعاقداتها الصيفية مع اللاعبين بشكل مبكر، وسيفتح الباب بشكل رسمي من 13 يوليو الحالي أمام الأندية لضم لاعبيها الجدد، وسيغلق في الثاني من أكتوبر 2014، وستنطلق منافسات الموسم الجديد ببطولة كأس سوبر الخليج العربي يوم 12 سبتمبر المقبل، ويعد فريق الأهلي، حامل لقب دوري الخليج العربي، هو الاستثناء الوحيد بين الأندية الإماراتية، إذ لم يعقد النادي أي صفقة مع لاعبين أجانب أو مواطنين حتى الأن.

وتعاقد فريق النصر الباحث عن التواجد في منطقة الصدارة والمنافسة بقوة على بطولات الموسم المقبل، مع لاعبه السابق عامر مبارك ومع حارس مرمى الظفرة محمد علي غلوم، ومع مدافع عجمان أحمد ابراهيم، وتعاقد فريق عجمان الراغب في التواجد في المنطقة الدافئة من مسابقة الدوري، مع معتز عبد الله حارس فريق الشعب لمدة موسم، ومع حمد الحوسني لاعب الوصل وعبدالله صالح لاعب الوحدة.

وتعاقد فريق الوصل الذي يرغب في تعويض ما تعرض له في الموسم المنتهي من سوء نتائج، ومصالحة جماهيره في الموسم الجديد بعروض ونتائج قوية، مع البرازيلي نيتو بيراولا قادماً من اتليتكو مينيرو البرازيلي، ووقع لاعبا العين هزاع سالم وسالم عبدالله للوصل أيضاً وذلك على سبيل الإعارة لموسم واحد، كما حصل الفهود على جهود اللاعب سالم مسعود القادم من الجزيرة.

واحتفظ فريق العين الباحث عن استرداد درع الدوري الذي فقده في العام الماضي بجهود هدافه ولاعبه الغاني جيان أسامواه، وتعاقد مع الكوري لي ميونج جو لاعب بوهانج ستيلرز الكوري، والسلوفاكي ميروسلاف ستوك، وأبقى فريق الجزيرة على المغربي عبد العزيز برادا، وتعاقد  مع لاعب منتخب الجبل الأسود ميركو فوزينيتش ومع البوركيني جوناثان بيترويبا.

وتعاقد الظفرة رسمياً مع لاعب الوسط الأرجنتيني ماتياس دي ومع البرازيلي باولينهو، وسيبقي الظفرة على السنغالي ماكيتي ديوب، وكذلك قلب دفاع الفريق اللبناني بلال النجارين.

وجدد فريق بني ياس عقد لاعبه عامر عبد الرحمن، وحصل فريق الوحدة على خدمات المدافع مروان جمعة لمدة 4 سنوات، وكذلك هداف المواطنين على مستوى دوري الدرجة الأولى اللاعب ماجد راشد من نادي الفجيرة، إضافة إلى مدافع عجمان يوسف الحمادي.

وتعاقد فريق الإمارات الباحث عن مركز جيد في النسخة المقبلة من مسابقة الدوري مع المغربي عصام الراقي لاعب الرجاء المغربي، وتعاقد الشارقة مع البرازيلي لوان ميشيل دي لوزا مهاجم نادي كروزيرو البرازيلي.



مباريات

الترتيب

H