عامر عبدالرحمن يرفض كبار الدوري الإماراتي ويجدد لبني ياس

أعلن نادي بني ياس عن تمديد عقد صانع ألعابه عامر عبدالرحمن لمدة عامين، واضعاً حداً لما تردد في الساحة المحلية أخيراً حول اقتراب انتقال اللاعب إلى أحد أندية المقدمة العين أو الجزيرة أو الأهلي التي بذلت جهوداً مضنية للحصول على خدماته قبل إغلاق باب الانتقالات الصيفية.

وأفاد النادي على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" بأن "عامر عبدالرحمن باق مع الفريق السماوي لعامين جديدين وتم توقيع العقد الجديد بحضور اللاعب ونائب رئيس مجلس إدارة النادي مبارك بن محيروم".

وكان عقد عامر عبدالرحمن سينتهي مع بني ياس في يناير المقبل مما يحق له التفاوض مع أي ناد آخر والتوقيع له دون الرجوع للسماوي بيد أن الأخير أجرى مفاوضات مثمرة مع اللاعب وحصل على خدماته على الرغم من مطامع أندية أخرى كانت ترغب في ضمه إلى صفوفها.

ويعد عامر عبدالرحمن من أبرز لاعبي خط الوسط في الإمارات ومثل المنتخب الوطني في الكثير من المناسبات على مستوى الفئات العمرية والمنتخب الأول وكان سبباً مباشراً في ارتقاء الكرة الإماراتية إلى أعلى المراتب خليجياً وآسيوياً.

وغاب اللاعب عن الملاعب اضطرارياً بسبب الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة الأبيض الإماراتي مع هونغ كونغ في التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس آسيا 2015، ولم يتمكن من اللعب طوال الموسم الماضي إذ أجرى عملية جراحية في إيطاليا، ويستعد للظهور مع بني ياس في الموسم المقبل.


 



مباريات

الترتيب

H