إعلامي إماراتي يكشف تفاصيل صفقة بني ياس وسامي الجابر

كشف إعلامي إماراتي تفاصيل الصفقة المنتظر إتمامها خلال الأيام القادمة بين نادي بني ياس ومدرب ولاعب الهلال السعودي السابق سامي الجابر، بعد مكالمة هاتفية مع رئيس مجلس إدارة "سيوف العاصمة" مبارك بن محيروم.

وقال الإعلامي حسن الجسمي، على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" إن مبارك بن محيروم أكد له في اتصال هاتفي مطول أن للنادي الحق في الجلوس مع الأسماء المطروحة لتدريب الفريق، وبالفعل جلست الإدارة مع المدرب السعودي سامي الجابر في الأيام القليلة الماضية حيث يعتبر هو الخيار الأول لهم.

وأضاف المصدر نفسه أن مفاوضات الطرفين كانت حقيقية وجدية وصريحة، ووصلت إلى مراحل متقدمة بينهما، معتبراً سامي الجابر من الأسماء التدريبية القديرة بعد قيادته الهلال السعودي في الموسم المنصرم.

وأسرد حسن الجسمي نقلاً عن رئيس مجلس إدارة بني ياس "تم الجلوس مع سامي الجابر على طاولة نقاش منذ أيام قليلة وهو شخصيا معجب بشخصيته وطريقته الاحترافية في التعامل مع إدارة بني ياس".

وختم مؤكداً أن الإعلان الرسمي عن التعاقد سيكون خلال الأيام القليلة القادمة، سواء مع سامي الجابر أو غيره من المدربين، لكن سامي يبقى خياراً أولاً إذا لم يجد جديد بين الطرفين.

يذكر أن مبارك بن محيروم نفى في وقت سابق التعاقد مع المدرب الصربي ألكسندر أليتش، مؤكداً أن الأخير هو مدرب فريق تحت 21 عاماً وليس الفريق الأول.

من أحمد ديب

 



مباريات

الترتيب