النصر: الفردان باق مع العميد .. ولا يفكر في الرحيل

أكد نادي النصر في بيان رسمي أصدره الجمعة، بقاء نجمه الدولي وصانع ألعابه حبيب الفردان في صفوفه، مشددا على تمسكه بخدمات اللاعب لمواسم مقبلة على الرغم من العروض التي تلقاها خلال الفترة الماضية وأبرزها من نادي الجزيرة الذي قدم عرضاً مغرياً للحصول على ورقة الفردان.

ويرتبط النصر مع الفردان بعقد ينتهي العام المقبل الأمر الذي دفع أندية محلية وخليجية لمغازلة اللاعب ومحاولة استقطابه لما يتمتع به من مقومات فنية وتكتيكية عالية.

وقال النصر في البيان إن "الكلام كثر في الأيام الأخيرة عن عروض تلقاها لاعبنا الخلوق حبيب الفردان من أندية أخرى وعلى اثر ذلك حامت تساؤلات عديدة من منتسبي النادي وجماهير العميد، ونحن اذ نوضح أن اللاعب حبيب الفردان باق في ناديه ولا يفكر في اللعب لغير النصر وهذا ما أكده لاعبنا بنفسه في عدم نيته ترك النادي وبقاءه".

أضاف "نحن نقدر عروض الأندية التي أبدت رغبتها في التعاقد مع النجم النصراوي المحبوب وهذا يدل على المستوى الفني الذي يتمتع به اللاعب كذلك سلوكه الرياضي القويم، وهنا نشير إلى كلمة سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية رئيس نادي النصر الذي أكد أن حبيب الفردان لاعب موهوب ومتميز وإن كان هناك عروض احترافية فيجب أن تكون عروضاً حقيقية وفي الملاعب الخارجية".

وأوضح البيان "نؤكد للجميع أن اللاعب حبيب الفردان مستمر في النادي طالما يفيد الفريق وللنادي الرغبة في وجوده بين زملاءه اللاعبين".

وختم أن "مساهمة الفردان مع بقية زملاءه في تحقيق الإنجاز الخليجي يجعل على كتيبة العميد وعلى الفردان بشكل خاص مواصلة مشوار عودة العميد الى تحقيق والبطولات واعتلاء منصات التتويج".

وكان الفردان قاد فريق النصر إلى الفوز بلقب كأس الخليج للأندية ليضمن صعود العميد إلى منصة التتويج بعد سنوات عجاف من الغياب عن الألقاب والبطولات، الأمر الذي دفع أندية كثيرة لطلب الحصول على خدمات اللاعب قبل انطلاق الموسم المقبل.

من محمد الحتو



مباريات

الترتيب

H