الوحدة وصيفا للأهلي

 انتزع الوحدة  لقب الوصيف للأهلي بطل دوري الخليج العربي لكرة القدم، إثر فوزه على مضيفه الشعب بثلاثة أهداف مقابل هدف في اللقاء الذي جمعها الأحد على ملعب نادي الشعب في الشارقة ضمن مباريات الجولة الأخيرة للدوري.

ورفع  "العنابي" الذي ضمن اللعب في دوري أبطال آسيا للأندية في نسختها القادمة، رصيده إلى 48 نقطة، فيما تجمد رصيد الشعب عند 13 نقطة ومثلت المباراة الظهور الأخير للكوماندوز في دوري الأضواء في أعقاب هبوطه رسميا إلى دوري الهواة.

وسجل للوحدة الأرجنتيني سبستيان تيجالي(14 و68 من ركلة جزاء) وداميان دياز (45) وللشعب اللاعب البديل علي يعقوب (83).

 وسيطر الوحدة منذ البداية على مجريات اللعب ونجح في خلق ثغرات في دفاع الشعب بفضل فاعلية خط هجومه بقيادة المهاجم الأرجنتيني تيجالي ومواطنه داميان دياز إضافة إلى إسماعيل مطر فيما بدأ الشعب مستسلما في المباراة وغابت جماهيره عن المدرجات، إذ ساند الفريق نحو 15 مشجعا فقط.

زمنح مدرب الشعب الفرصة لعدد كبير من الوجوه الشابة من بينهم  حميد عبد الله صالح وسعود فرج  وأحمد سيف  قبل استبداله في الحصة الأولى. إضافة إلى أحمد جمعة والفنزويلي جوسيس ميزا، في حين غاب عن تشكيلة الفريق، لأول مرة مهاجمه الفرنسي، ميشيل لورنت.

وبادر الوحدة بتسجيل هدف السبق في المباراة بواسطة، سبستيان تيجالي (14) مستغلا غياب التغطية الدفاعية، في حين أخفق الشعب في القيام  بأي مبادرات هجومية خطرة على مرمى الوحدة، ونجح لاعب الوحدة داميان دياز في إضافة الهدف الثاني لفريقه (45) وسدد تيجالي الهدف الثالث للوحدة من ركلة جزاء (68)، وسجل هدف الشعب الوحيد اللاعب البديل علي يعقوب (83).

 



مباريات

الترتيب