دبي يودع الأضواء بهزيمة ثلاثية من النصر

ودع فريق دبي دوري الخليج العربي بهزيمة جديدة في الجولة الأخيرة  من البطولة على يد فريق النصر بخسارته على ملعبه بثلاثية نظيفة السبت في الجولة الأخيرة من المسابقة.

ورفع النصر رصيده إلى 44 نقطة وينتظر نتيجة مباراة الجزيرة والشارقة حتى يتحدد مركزه في مربع الكبار أو احتلال المركز الخامس في البطولة، بينما يودع دبي البطولة برصيده السابق 15 نقطة.

وسجل أهداف النصر كل من حبيب الفردان (43، 48) وهلال سعيد (74).

أول 20 دقيقة من عمر اللقاء لم تشهد أي خطورة على المرميان مع أفضلية لفريق النصر في امتلاك الكرة دون أي خطورة على مرمى دبي، وبدأت خطورة دبي في الدقيقة 26 عن طريق اللاعب الاسترالي بريت هولمان، ولكنه تباطأ في تسديد الكرة لتصطدم بمدافع دبي جابر اسد، وتخرج بعيده عن المرمى.

وأول خطورة حقيقة على مرمى النصر كانت في الدقيقة 30 من ضربة ركنية تصل إلى المدافع جابر أسد، داخل منطقة الجزاء ويسدد قوية تصطدم بالقائم وتخرج بعيده عن المرمى، ويرد لاعب النصر السنغالي ابراهيم تورى، بهجمه خطرة داخل منطقة جزاء دبي ويسدد في يد حارس دبي وهو منفرد تماماً يخرجها يوسف أحمد، ببراعة إلى ركلة ركنية.

ويسدد توريه، مرة أخرى في الدقيقة 43 من على حدود منطقة جزاء فريق دبي ولكن كرته تمر بجوار القائم الأيسر لحارس دبي، وفي الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الأول نجح لاعب النصر حبيب الفردان من إحراز هدف التقدم لفريق النصر من ضربة حرة غير مباشرة نفذها اللاعب محمود خميس، ولعبها عرضية ارتقى لها الفردان، ولعبها برأسه رائعة على يمين حارس دبي معلنا عن الهدف الأول لفريق النصر لينتهي الشوط الأول بتقدم النصر بهدف دون مقابل.

بداية الشوط الثاني كانت سريعة لفريق النصر والذي أحرز هدفه الثاني من ركلة جزاء في الدقيقة 48 عن طريق حبيب الفردان، والذي أحرز ثاني أهدافه في المباراة على يسار حارس دبي يوسف أحمد، لتصبح النتيجة تقدم النصر بهدفين دون مقابل، وكاد بديل النصر حسن أحمد، أن يحرز الهدف الثالث في الدقيقة 64 من انفراد بمرمى دبي ولكنه سدد بجوار القائم.

ونجح لاعب النصر هلال سعيد، من إضافة الهدف الثالث لفريق النصر في الدقيقة 74 من عمر اللقاء من ركلة ركنية ارتقى لها اللاعب ولعبها برأسه قوية في المرمى دون أي رقابة من مدافعي فريق دبي لتصبح النتيجة 3-صفر لصالح فريق دبي، وكاد لاعب النصر توريه، أن يحرز هجف فريقه الرابع من رأسيه متقنة ولكن حارس دبي يوسف أحمد، تصدى لها ببراعة، وينهي لاعب دبي وليد خالد، فرص فريقه في دوري الأضواء والمباراة في الدقيقة 91 داخل منقطة الجزاء ويسدد قوية تمر بجوار قائم حارس النصر أحمد شامبيه، لتنتهي المباراة بتقدم النصر بثلاثة أهداف مقابل لا شيء.

 



مباريات

الترتيب