حماد: تركيزنا على الآسيوية والكأس والاستعداد للموسم القادم

أكد محمد عبيد حماد، مشرف الفريق الأول في العين، أن تركيز "الزعيم" يبدأ على المواجهة الآسيوية أمام الجزيرة ثم كأس رئيس الدولة أمام الأهلي، لكنه ورغم الاستحقاقات الحاسمة إلا أن الإدارة لم تغفل عن التجهيز للموسم المقبل.

وفي تصريحات نشرها الموقع الرسمي للعين الأحد، أكدت إدارة العين أنها لم تغفل عن التجهيز للموسم القدم منذ وقت مبكر حتى قبل نهاية الموسم الحالي.

وقال حماد: "برغم أهمية المواجهات الحاسمة خلال استحقاقي آسيا والكأس، إلا أننا لم نغفل عن البدء في التجهيز للموسم القادم، بداية بتأهيل المصابين يوسف أحمد موسى ومحمود الماس وخالد عبد الرحمن، حيث سيغادرون إلى أوروبا في الفترة المقبلة لمقابلة الاستشاري حتى يمنحهم الضوء الأخضر للعودة إلى الميادين".

وتطرق مشرف الفريق الأول حول المرحلة القادمة انطلاقاً من دوري أبطال آسيا، وقال إن الفريق يركز جهوده في الفترة الحالية على مباراة الذهاب "القارية" أمام الجزيرة في دور الـ16 من دوري أبطال آسيا، ساعياً للبحث عن نتيجة إيجابية من ستاد "محمد بن زايد" قبل الإياب على ستاد "هزاع بن زايد".

وختم حماد تصريحاته بالحديث عن انتقادات الجماهير لبعض اللاعبين الأجانب في الفريق حول عدم تقديمهم لمستوى كبير هذا الموسم، مؤكداً أن الفريق ككل لم يقدم المطلوب منه قبل قدوم المدرب الكرواتي زلاتكو داليتش.

وأضاف "بغض النظر عن تقييم الأجانب من النواحي الفنية على المستطيل الأخضر، يكاد المتابع لمباريات الفريق أن يرى ابتعادهم بسبب الإصابة عن عدة مواجهات حاسمة للعين، ولكن في اعتقادي أن الفريق بأكمله لم يقدم المستوى المطلوب في الفترة التي سبقت وجود المدرب زلاتكو، والكل يتحمل مسؤولية التراجع بداية بالجهاز الإداري للفريق والطاقم الفني وبعض العناصر بصفوف الفريق".

من أحمد ديب

 



مباريات

الترتيب