عجمان يُسقط النصر بثلاثية

تغلب عجمان على ضيفه النصر 3-1 في المباراة التي جرت بينهما الأحد على استاد "راشد بن سعيد" ضمن منافسات الجولة الـ24 من دوري الخليج العربي.

ورفع عجمان رصيده إلى النقطة 25 في المركز العاشر، فيما تجمد رصيد النصر عند النقطة 38 في المركز السابع.

وأنهى البرتقالي الشوط الاول متقدماً بهدف عن طريق العاجي بكاري كونيه (14)، قبل أن يضيف سيمون الهدف الثاني (47) ثم اختتم العاجي الأخر بوريس كابي الأهداف (78)، بينما سجل حسن محمد هدف النصر الوحيد (2 +90).

وجاءت  الأمور سهلة على عجمان في الشوط الأول، إذ تمكن من ترجم أفضليته لهدف عبر بكاري كونيه، الذى تلقى كرة عرضية من بوريس كابي، وضعته في مواجهة المرمى، ليتمكن من إيداع الكرة بسهولة داخل الشباك.

وكاد البرتقالي أن يضيف هدف ثان بلعبة مشابهة عن طريق سيمون، الذى توغل من جهة اليسار، ووزع كرة مرت من أمام كابي، وهو واقفاً وحيداً أمام المرمى (19).

وضاعت فرصة أخرى على عجمان للتسجيل، عبر الهداف عبد الله، الذى سدد من داخل الصندوق وأمسكها الحارس أحمد شمبيه بصعوبة (26).

وكانت الهجمة الأبرز لمصلحة النصر في هذا الشوط مع الدقيقة 29، عندما انفرد بريت هولمان بمرمى عجمان، لكن تألق الحارس علي ربيع، حال دون أن تُترجم الفرصة لهدف.

ودخل البرتقالي الشوط الثاني بنفس الوقت، وتمكن سيمون، من تعزيز التقدم لمصلحة أصحاب الأرض بإضافة الهدف الثاني بعدما نجح في مراوغة محمود حسن، وأودع الكرة بثبات على يسار الحارس.

وأضاع البرازيلي فرصة هدف محقق على النصر، لتقليص الفارق من ضربة جزاء احتسبها حكم اللقاء، أحمد خلفان، لكنه وضع الكرة خارج المرمى(71).

لكن بوريس كابي، نجح في إنهاء الأمور لمصلحة البرتقالي بإضافة الهدف الثالث من كرة عرضية لمواطنه بكاري كونيه انقض عليها برأسه وأودعها داخل الشباك.

وقبل صافرة النهاية تمكن حسن محمد من تسجيل هدف النصر الوحيد من متابعة لتسديدة محمود خميس المرتدة من العارضة ليودعها بسهولة داخل المرمى.



مباريات

الترتيب