الشباب يتعادل مع الأهلي "البطل".. ومركزه الثاني في "خطر"

واصل الشباب إهدار النقاط في الدوري حينما تعادل1-1 أمام غريمهم التقليد الأهلي بطل دوري الخليج العربي الأحد في الجولة الـ24 من المسابقة في اللقاء الذي أقيم على استاد "مكتوم بن راشد".

ورفع الشباب رصيده إلى النقطة 43 في المركز الثاني متقدماً بفارق نقطة عن الجزيرة الثالث وبات مهدداً مركز الوصافة قبل جولتين فقط من نهاية الدوري، فيما عزز الأهلي –الذي حسم لقب البطولة الجولة الماضية- رصيده ليصل 58 نقطة.

ودخل الروماني اولاريو كوزمين مدرب الأهلي اللقاء بتشكيلة غاب عنها بعض النجوم لإراحتهم بعد الخروج الآسيوي على يد السد القطري، وعلى رأسهم التشيلي لويس خيمينز وإسماعيل الحمادي وبشير سعيد.

و افتتح أحمد خليل مهاجم "الفرسان الحمر" التسجيل في الدقيقة الثالثة بعد أن توغل داخل منطقة الجزاء إثر تمريرة زميله وليد عباس وسدد الكرة يسار حارس الشباب إسماعيل ربيع.

وسجل الشباب هدف التعادل من ضربة جزاء في الدقيقة (52) عن طريق لاعب الوسط، التشيلي كارلوس فيلانويفا، بعد أن عرقل مدافع الأهلي، سعد سرور، مهاجم الشباب البرازيلي أديلسون.

وألغى الحكم يعقوب الحمادي في الدقيقة 58 هدفا سجله أديلسون لفريقه الشباب بداعي التسلل.

وعاد أديلسون لتهديد مرمى الأهلي من جديد في الدقيقة 74 حينما تلقى كرة طولية أسكنها على صدرها وسدد بصورة رائعة من داخل منطقة الجزاء، لكن الكرة اصطدمت بدفاع الأهلي وخرجت إلى ضربة ركنية، لتستمر المباراة على نفس النتيجة حتى صافرة النهاية.



مباريات

الترتيب