هيريرا ينقذ الإمارات من الخسارة أمام الوصل

أنقذ البرازيلي هيريرا فريق الإمارات من الخسارة أمام الوصل بتسجيله هدف التعادل لتنتهي المباراة 1-1 في اللقاء الذي جمع  الفريقين الأحد على ملعب الوصل بزعبيل ضمن مباريات الجولة 24 من دوري الخليج العربي، ليرفع الفريقين رصيدهما إلى النقطة 22.

سجل أديسون بوتش في د(30) للوصل، فيما أحرز هيريرا هدف الإمارات في د(88 من ركلة جزاء).

البداية جاءت هادئة من الفريقين في الدقائق العشرة الأولى، قبل أن تسنح أول فرصة في اللقاء لمصلحة الضيوف عندما انفرد جمال إبراهيم بالمرمى مستغلا تمريرة البرازيلي واندرلي لكنه سدد الكرة في قدم الحارس راشد علي وخرجت إلى ركنية، ورد الوصل بأول فرصة من ركنية نفذها الأرجنتيني دوندا وحولها ياسر سالم برأسه فوق العارضة.

وانحصر اللعب في وسط الملعب مع سيطرة نسبية من جانب الوصل، الذي اعتمد على تحركات أديسون بوتش وأوليفيرا، إذ كان هذا الثنائي مصدر خطورة "الإمبراطور"، عندما مرر بوتش كرة خلف دفاع الإمارات سددها أوليفيرا وأنقذها الحارس عبد الله موسى وأخرجها إلى ركنية، قبل أن يرد أوليفيرا الهدية إلى بوتش الذي استغل عرضية المهاجم البرازيلي وحولها داخل المرمى محرزا الهدف الأول للوصل في الدقيقة 30.

وفي الشوط الثاني حاول الإمارات تعديل النتيجة لكن افتقد لاعبوه الدقة في التمريرات خصوصا في الربع ساعة الأولى، بينما اكتفى الوصل بالسيطرة على وسط الملعب بدون تهديد مرمى المنافس.

وفي الدقيقة 62 سدد دوندا كرة قوية مرت فوق العارضة، بينما كاد ياسر سالم أن يحرز هدفا بالخطأ في مرماه لولا تدخل الحارس راشد علي.

 وخرج لاعب الوصل عبد الله مال الله مطرودا في الدقيقة 68 بسبب حصوله على الإنذار الثاني.

وألغى حكم المباراة محمد عبد الله حسن هدفين لـ"الصقور" عن طريق البرازيلي هيريرا في الدقيقة 73 وخالد خميس في الدقيقة 83 بسبب التسلل.

وأدرك الإمارات التعادل من ركلة جزاء في الدقيقة 88 بعد لمس ماهر جاسم الكرة بيده داخل منطقة الجزاء، ونفذها بنجاح هيريرا لينتهي اللقاء بتعادل الفريقين.



مباريات

الترتيب