دبي يتعادل مع الشعب ويرافقه رسمياً إلى دوري الهواة

فشل فريق دبي في خدمة نفسه ورفض تحقيق الفوز مرة أخرى على أرضه أمام الشعب وتعادل معه بهدف لكل فريق في المباراة التي جمعتهم على ملعب دبي بالعوير الأحد ليودع "أسود العوير" دوري الخليج العربي رسمياً رفقة "الكوماندوز".

وبهذا التعادل رفع دبي رصيده إلى 15 نقطة في المركز الثالث عشر قبل الأخير، فيما أصبح رصيد العشب 12 نقطة في ذيل ترتيب الدوري.

وبتعادل الإمارات مع الوصل في مباراة أخرى ودع فريق دبي البطولة رسمياً ليرافق فريق الشعب والذي كان قد ودع البطولة الجولة الماضية.

وتقدم فريق دبي عن طريق اللاعب الإيفواري يابو يابي، من ضربة جزاء في الدقيقة 12 من عمر المباراة نتيجة عرقلة مدافع الشعب عبد الله صالح، لمهاجم دبي فيصل علي، المنفرد ويتصدى لها اللاعب الإيفواري محرزاً هدف فريقه الأول في المباراة، ولم يشهد الشوط الأول أي هجمات تذكر للفريقين على المرميان لينتهي الشوط الأول بتقدم دبي بهدف نظيف.

ومع بداية الشوط الثاني يفشل لاعب دبي محمد ابراهيم، في اضافة الهدف الثاني في الدقيقة 57 من انفراد بالمرمى وجدها في يده حارس الشعب معتز عبد الله، ونجح الشعب في إحراز هدف التعادل في الدقيقة 87 من عمر المباراة عن طريق مهاجمه أحمد جمعه، من تسديدة داخل منطقة الجزاء على يمين حارس دبي جمال عبد الله، ليتعادل الشعب مع دبي قبل نهاية الشوط الثاني وتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي 1-1.



مباريات

الترتيب