العين يهنئ النصر السعودي بـ"درع" الدوري

هنأ رئيس مجلس إدارة شركة العين الشيخ عبد الله بن محمد بن خالد آل نهيان، نظيره النصر السعودي بحصوله على لقب دوري عبد اللطيف جميل لكرة القدم مؤخراً، مشيداً بالإنجاز الرائع لـ"العالمي".

ونشر الموقع الرسمي الالكتروني للعين الأربعاء بياناً يهنئ فيه إدارة حامل لقب الدوري السعودي على لسان رئيس مجلس الإدارة الشيخ عبد الله بن محمد، ومهنئاً الأمير فيصل بن تركي بن عبد العزيز رئيس نادي النصر على اللقب.

وقال الشيخ عبد الله بن محمد أن "الإنجاز الذي تحقق يؤكد حجم الجهود التي بذلت من إدارة النادي لمساعدة العالمي على التتويج باللقب والعودة من جديد إلى منصات التتويج في الدوري السعودي".

وأضاف "نادي النصر السعودي استحق التتويج باللقب، بعد سلسلة من النتائج المشرفة التي وضعته في المقدمة رغم المنافسة القوية من الأندية الأخرى"، متمنيا التوفيق للفريق في الاستحقاقات المقبلة على المستويين المحلي والقاري.

كما هنأ رئيس مجلس إدارة "الزعيم"، إدارة نادي النصر السعودي والجهازين الفني والإداري ولاعبي ومشجعي الفريق، على تجسيدهم أروع مشاهد الوفاء في دعم طموحات الفريق، وكان لهم دوراً فاعلاً ومميزاً في مساندة اللاعبين في الميدان حتى تحقق الإنجاز الرائع. 

من أحمد ديب

 



مباريات

الترتيب