كايتلين: الأهلي يواجه الوصل لـ"حسم اللقب"

تحدث الروماني كايتلين مساعد مدرب الأهلي أولاريو كوزمين عن مواجهة فريقه القادمة أمام الوصل ضمن مباريات الجولة 23 من دوري الخليج العربي لكرة القدم، مؤكداً أن الفريق مطالباً بحسم اللقب من ملعبه.

وتقام المباراة الخميس الساعة 8:30 مساءً على "ستاد راشد" في دبي.

وأكد كايتلين في المؤتمر الخاص بالمباراة والذي عقد الثلاثاء في مقر النادي في دبي، أن مواجهة الوصل ليست للثأر من نتيجة الدور الأول، داعياً الجماهير لحضور المباراة لإهدائهم الفوز واللقب من "ستاد راشد".

وقال مساعد مدرب الأهلي "علينا التفكير في لقاء الوصل المهم بالنسبة لنا لحسم الأمور لصالحنا، وندعو الجماهير إلى الحضور ومساندتنا، كما تعودنا منهم في كافة المباريات المهمة، ونتمنى أن نحسم المباراة لصالحنا، وتحقيق نتيجة إيجابية تسعد جماهيرنا".

وأضاف "لا ننظر للوصل على ضوء مركزه وترتيبه الحالي في الدوري، لأنه يستحق ترتيباً أفضل مما هو فيه حالياً، لأنه فريق يمتلك لاعبين جيدين سبق وأن خسرنا أمامهم، ونتفهم وضعيتهم الحالية، وأهمية المباراة بالنسبة للفريق الساعي لاستعادة قوته بانتصار مهم يرضي جماهيره".

كما تطرق مساعد المدرب الروماني عن إمكانية إراحة بعض الأسماء الأساسية خلال مواجهة الوصل القادمة، خاصة مع حاجة الفريق لنقطة واحدة من أصل 4 مباريات، إلى جانب مواجهتين مهمتين قادمتين للفريق أمام الهلال السعودي في دوري أبطال آسيا وأمام الجزيرة في كأس الخليج العربي.

وأشار كايتلين إلى أن إشراك البدلاء في مواجهة الوصل هو فرصة للأساسيين لأخذ قسط من الراحة قبل مواجهة الهلال السعودي في جولة حاسمة للتأهل للدور الثاني، إلى جانب نهائي كأس الخليج العربي.

وختم قائلاً: "لاعبو الأهلي يفهمون مدى أهمية المباراة، ونتمنى دخولهم لمباراة الوصل بنفس الروح القتالية التي عودونا فيها خلال مباريات الموسم الحالي الذي قدموا فيه عروضاً قوية ورائعة نتمنى استكمالها أمام الوصل حتى نتوج بلقب الدوري، ونبدأ مع اللاعبين بالشعور بالراحة من أحدى البطولات المهمة".

من أحمد ديب

 



مباريات

الترتيب