التعادل السلبي عنوان موقعة الشارقة والإمارات

واصل نادي الشارقة صيامه عن الفوز للأسبوع الرابعة على التوالي بتعادله سلبياً مع ضيفه الإمارات الأحد في الجولة 22 من دوري الخليج العربي.

وهو التعادل السلبي الثاني بين فريقي الشارقة والإمارات ليكون ثاني فريق يقابله الشارقة ويفشل معه في تحقيق نتيجة إيجابية عقب تعادله سلبياً أيضاً مع فريق لنصر ذهاباً وإيابا.

 وبهذه النتيجة يرتفع رصيد الشارقة إلى 36 نقطة في المركز الخامس،  وارتفع رصيد الإمارات إلى 18 نقطة في المركز الثاني عشر ويبقى في منطقة الخطر ومهدد بالهبوط.

أول هجمة لفريق الشارقة كانت في الدقيقة 3 من زمن المباراة عن طريق اللاعب أحمد خميس والذي استلم كرة رائعة من عبد الله درويش، داخل منطقة الجزاء ولكن تسرع اللاعب وسدد بجوار القائم الأيمن لمرمى فريق الإمارات، ورد الإمارات بأول هجمة خطرة في الدقيقة 13 وانفراد للمهاجم جمال ابراهيم، داخل منطقة جزاء الشارقة ولكنه سدد بغرابة أعلى العارضة ليضيع هدف مؤكد للإمارات.

وأنقذ لاعب الشارقة عبد الله درويش مرماه من هدف مؤكد في الدقيقة 36 عندما قام بالتغطية من أمام لاعب الإمارات البرازيلي واندريلي دي سوزا، المنفرد بالمرمى تماماً ليضيع هدف مؤكد أخر لفريق الإمارات، وحاول الشارقة الوصول لمرمى الإمارات في الدقيقة 43 عن طريق تسديدة كيم يونج لكن كرته مرت بجوار القائم الأيمن.

وشهدت الدقيقة 45 أخطر هجمات المباراة لفريق الشارقة من انفراد للبديل يوسف سعيد الذي اشترك بديلاً لسالم خميس المصاب ولعب الكرة من أعلى قدم الحارس ببراعة ولكن نجح مدافع الإمارات الحسن صالح في إبعاد الكرة قبل أن تدخل المرمى ليضيع هدف مؤكد للشارقة، وكاد نفس اللاعب أن يسجل هدف أخر من رأسيه ولكنه فشل في توجيه الكرة ليضيع هدف أخر قبل نهاية الشوط الأول والذي انتهى سلبياً.

أول خطورة حقيقية في الشوط الثاني لفريق الشارقة كانت في الدقيقة 67 من رأسية للبرازيلي فليبي، ولكن حارس الإمارات عبد الله موسى تصدى للكرة ببراعة وانفرد لاعب الشارقة مرة أخرى بمرمى الإمارات من كرة عرضية ولكنه يسدد في حارس المرمى في الدقيقة 71، ويرد لاعب الإمارات جمال إبراهيم، بتسديدة اخرى تصدى لها محمد يوسف، ببراعة في الدقيقة 72.

ولم تشهد الدقائق المتبقية أي جديد بين الفريقين لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين.

 



مباريات

الترتيب