دبي يرفض الهزيمة مع جونيور ويعود بنقطة من عجمان

واصل فريق دبي أفضليته مع المدرب السويسري جوزيه جونيور، ورفض الهزيمة للمباراة الثالثة على التوالي بعدما تعادل السبت أمام عجمان في ملعبه بهدف لكل فريق في المباراة التي جمعتهم في الجولة 22 من بطولة دوري الخليج العربي.

ويحافظ فريق دبي على أماله في البقاء وإن كانت صعبة بعدما وصل إلى 14 نقطة في المركز الثالث عشر قبل الأخير، بينما تقدم فريق عجمان خطوة أخرى لتأكيد بقاءه في دوري الخليج العربي بعدما وصل إلى النقطة 22 في المركز العاشر.

وأحرز هدف التقدم لعجمان اللاعب الغيني سيمون، في الدقيقة 27 وتعادل لدبي اللاعب العاجي يابو يابي في الدقيقة 81 من زمن المباراة.

بداية الشوط الأول كانت سريعة وأكثر خطورة من جانب فريق دبي والذي وصل إلى مرمى حارس عجمان علي ربيع، في هجمتين عن طريق اللاعب السوري جهاد الحسين، وفيصل علي، ولكن تمر تسديداتهم خارج المرمى.

وعلى عكس مجريات المباراة نجح عجمان في إحراز الهدف الأول عن طريق اللاعب الغيني سيمون في الدقيقة 27 من تسديدة على حدود منطقة الجزاء تصله من اللاعب الفرنسي بكاري كونيه، سددها من لمسة واحدة على يسار حارس دبي جمال عبد الله.

وكاد بكاري كونيه أن يضيف الهدف الثاني لفريق عجمان من ضربة حرة مباشرة سددها قوية ولكنها ارتدت من القائم في الدقيقة 33، وينتهي الشوط الأول بتقدم فريق عجمان بهدف اللاعب الغيني سيمون.

ومع بداية الشوط الثاني سنحت أكثر من هجمة خطرة لفريق عجمان عن طريق الهجمات المرتدة وكاد سيمون، من إحداها أن يحرز الهدف الثاني وهو على بعد خطوات من مرمى دبي ولكنه أخطأ الكرة لتصل إلى اللاعب العاجي بوريس كابي، والذي سددها داخل المرمى ولكن حكم اللقاء يلغي الهدف بداعي التسلسل.

وفي الدقيقة 81 نجح دبي من إحراز هدف التعادل بعد أفضلية في الشوط الثاني عن طريق تسديدة من اللاعب العاجي يابو يابي، من على حدود منطقة الجزاء تصطدم بمدافع عجمان يوسف محمد، وتغير اتجاها إلى داخل المرمى معلناً عن هدف التعادل لفريق.



مباريات

الترتيب