نيويورك كوزموس الأميركي يواجه الوصل ودياً في زعبيل

يحل فريق نيويورك كوزموس الأميركي لكرة القدم في الخامسة والربع من مساء "الثلاثاء"، ضيفاُ على فريق الوصل في زعبيل، وتقام المباراة على هامش المعسكر التدريبي الذي يقيمه كوزموس بفندق اتحاد الكرة بدبي استعداد لانطلاقة مشواره في الدوري الأميركي، فيما يسعى فريق الوصل للتحضير لاستئناف مشاركته في دوري الخليج العربي.

وأوضح جيوفاني سافريس المدير الفني لفريق كوزموس بأن اللقاء مهم لفريقه وأنه يسعى لتحقيق الانتصار فيه، وأشار سافريس إلى أن المواجهة ستكون فرصة للوقوف على مستوى لاعبيه قبل ختام المعسكر، وقال "مباراة الوصل ستكون مختلفة لأننا خسرنا لقاء الشباب وسيتعين علينا الفوز هذه المرة"، واختتم "لقد عالجت أخطاء المباراة الماضية وسنعمل على الظهور بصورتنا الحقيقة أمام الوصل".

وبدوره أشار كارلوس ميندس قائد كوزموس إلى أن المباراة مهمة، وقال "ستكون ساخنة بين الفريقين لأنها تكتسي طابع تاريخي ففريقنا رئيسه الفخري الأسطورة بيليه الذي دافع عن ألوانه كلاعب في السابق، بينما الوصل تولى تدريبه سابقاً الأسطورة الأخر ماردونا وهذا كفيل بان يجعل المباراة تاريخية".

وكان كوزموس قد خاض تجربة ودية الأسبوع الماضي أمام فريق الشاب خسرها بهدف واحد دون رد سجله البرازيلي ادغار داسيلفا في المباراة التي شهدت تجربة الحكام الإضافيين المطبقة حالياً في دورى الدرجة الأولى.



مباريات

الترتيب