الشباب يستقر على تشكيلته النهائية لـ"البطولة الخليجية"

أعلن نادي الشباب لكرة القدم الثلاثاء تشكيلته النهائية من 25 لاعباً التي ستخوض منافسات بطولة الأندية الخليجية "خليجي 29" التي تنطلق نهاية شهر شباط/فبراير الجاري.

واستقر الشباب على الرباعي الأجنبي البرازيلي إدجار دا سيلفا ومواطنه أديلسون بيريرا، إلى جانب الأوزبكي عزيز بيك حيدروف والتشيلي كارلوس فيلانوفا.

وفي المواطنين، ضمت قائمة "الجوارح" كل من عادل عبد الله وعصام ضاحي وإسماعيل ربيع وداوود علي وناصر مسعود ومحمد أحمد حسين وعبد الله فرج وحمدان قاسم ومحمود قاسم وعمر علي عمر وخليفة إبراهيم وسامي عنبر وراشد حسن وعبد الله الجمحي وحسن حمزة ومانع محمد ومحمد مرزوق وعيسى عبيد، إلى جانب الجديدين على الفريق راشد لاهي ومحمد علي عايض.

وينطلق مشوار الجوارح في 25 فبراير بمواجهة مضيفه الشعلة السعودي، قبل أن يستقبل المحرق البحريني في الثاني عشر من آذار/مارس القادم، ثم يستقبل الشعلة في الأول من نيسان/إبريل ويختتم مبارياته بالسفر إلى البحرين للقاء المحرق في الخامس عشر من نفس الشهر.

يذكر أن البطولة تقام سنوياً في أيلول/سبتمبر من كل عام، لكنها تأجلت في الموسم الحالي إلى شباط/فبراير، حيث سيتم ضغطها لتنتهي خلال ثلاثة أشهر فقط.

من أحمد ديب



مباريات

الترتيب