هلال سعيد: أتمنى رؤية "كلاسيكو" من الذكريات الجميلة

أعرب هلال سعيد لاعب وسط العين عن رغبته باستعادة الذكريات الجميلة لمباريات "الكلاسيكو" قبل لقاء الوحدة في مباراة ديربي الجولة 18 لدوري الخليج العربي لكرة القدم.

وتقام المباراة الخميس على ستاد "هزاع بن زايد" الساعة 8:15 بالتوقيت المحلي.

وتحدث قائد العين في بيان نشر على الموقع الرسمي للزعيم عن استعدادات فريقه لخوض اللقاء الهام، مؤكداً أن لقاءات "الكلاسيكو" السابقة لم تظهر بالمستوى المطلوب نسبة لتراجع أداء الوحدة وسيطرة العين على بطولة الدوري.

وتمنى لاعب الوسط الدولي السابق أن تحظى المباراة برضا الجماهير والنقاد المتابعين، مترقباً أن تشهد المباراة لعباً مفتوحاً من الطرفين وهو ما يبشر بمستوى مشرف يعكس تطور كرة القدم في الإمارات.

وحول إصابته الأخيرة وإمكانية مشاركته قال "تعرضت إلى إصابة خفيفة في الركبة، وأتمنى أن أعود في مباراة الفريق أمام الوحدة، كونها مباراة ديربي، وأي لاعب يتمنى المشاركة فيها، ولكن يبقى قرار مشاركتي في المباراة بيد المدرب و تقرير طبيب الفريق".

وتطرق هلال سعيد بحديثه حول الدعم الجماهيري الكبير الذي يلقاه الزعيم في مبارياته هذا الموسم، آملاً أن تحقق النتائج القادمة طموحاتهم في المنافسة على اللقب.

وفي هذا الصدد قال: "رغبتنا كبيرة دائماً ونضاعف من جهودنا من أجل إحراز الفوز، واستعادة توازننا ورسم البسمة على وجوه جماهيرنا، حتى  نتمكن من ترجمة الجهود الكبيرة التي يبذلها مجلس إدارة النادي برئاسة الشيخ عبد الله بن محمد بن خالد آل نهيان، الذي يقف إلى جانب الفريق على نحو مشرف، ويعمل دائماً على تهيئة أسباب التفوق والتميز للجميع".

وختم القائد العيناوي حديثه مطالباً الجماهير بالاحتشاد في ستاد "هزاع بن زايد" الخميس القادم لدعم العين في مباراة "الكلاسيكو" أمام الوحدة، وقال "فرحتنا كلاعبين لا تكتمل إلا بسعادة جماهير النادي، لذلك نعمل دائماً ونقاتل في جميع الأوقات والمناسبات لتحقيق تطلعات الجماهير ويكفينا فخرا حالة السعادة الكبيرة التي ترتسم على وجوه الجميع عندما نخرج من أي مواجهة منتصرين".

من أحمد ديب



مباريات

الترتيب