النصر يسقط في فخ التعادل أمام الإمارات

تعادل النصر مع ضيفه الإمارات سلبيا صفر-صفر السبت في المباراة التي جرت السبت في استاد مكتوم ضمن مباريات الجولة 17 من منافسات دوري الخليج العربي.

وأصبح رصيد النصر (27 نقطة) في المركز السادس ، فيما أصبح الإمارات (16نقطة) في المركز الحادي عشر.

وظهرت  المباراة بمستوى فني متوسط تقاسم فيها الفريقان السيطرة على مجريات المباراة، وكاد المحترف هولمان من تسجيل أول الأهداف في الدقيقة (18) من تسديدة قوية داخل منطقة الجزاء أبعدها حيدر الو علي  ببراعة.

 وتمكن حارس "العميد" أحمد شامبيه من إنقاذ مرماه من الأهداف من محاولتين خطرتين الأولى عبر البرازيلي رودريجو (19) ومواطنه فاندرلي من وضع انفراد في الدقيقة (24) كما رد قائم العميد كرة سددها البرازيلي الأخر  في الدقيقة (25).

 وحاول هولمان في الدقيقة (40) من اختراق دفاعات "الصقور" إلا أن هادف سيف كان لها بالمرصاد، وفي الشوط الثاني استعاد العميد السيطرة على المباراة وردت عارضة الإمارات كرة من ضربة زاوية لعبها محمود خميس، ولم ينجح السنجالي ابراهيما توريه من إحداث الفارق الهجومي بسبب الملاصقة الفردية له من قبل مدافعي الصقور.

 وفي الربع الأخير شدد العميد من هجماته على مرمى الصقور، وكاد حبيب الفردان في الدقيقة (76) أن يسجل  هدف التقدم بعد تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء تمكن الحارس علي سعيد من الإمساك بها على مرحلتين وسدد بعدها بثلاثة دقائق السنجالي ابراهيما توريه كرة رأسية ذهبت إلى أعلى العارضة، وشهدت الدقيقة (86) طرد مدافع الإمارات مسعود سليمان بعد نيله إنذارين ليكمل الصقور المباراة بعشرة لاعبين.

وتميز حارس الصقور علي سعيد في التصدي للمحاولات العرضية العالية التي لعبت أمام المرمى،  وأضاع ابراهيما توريه فرصة تسجيل هدف الفوز في الوقت بدل الضائع عندما سدد كرة رأسية إلى المرمى الخالي من الحارس لعبها إلى أعلى العارضة.

 

 



مباريات

الترتيب