"إمارات سبورت" يوقع اتفاقية تعاون مع النادي الأهلي

وقع موقع "إمارات سبورت" التابع لمؤسسة دبي للإعلام، والنادي الأهلي اتفاقية تعاون، بهدف التبادل الإعلاني بين الجانبين، ما من شأنه زيادة الزخم الإعلامي والإعلاني لكلا الطرفين.

وقال رئيس تحرير "إمارات سبورت" الزميل سامي الريامي إن "الاتفاقية تأتي لزيادة التعاون بين الجهتين في المجال الإعلاني، بما يعزز الظهور الإعلامي للموقع الجديد والمعني بالمقام الأول بالتركيز على الرياضة المحلية، كما يزيد من الظهور الإعلاني للنادي الأهلي في الواجهات الإعلامية التابعة لمؤسسة دبي للإعلام".

وأضاف أن "النادي الأهلي أحد أكبر الأندية على مستوى الدولة، ويملك قاعدة جماهيرية كبيرة، والتعاون معه من شأنه زيادة التسليط على الموقع من خلال ظهور إعلاناته في مرافق النادي وملاعبه".

من جانبه، قال المدير التنفيذي للنادي الأهلي أحمد خليفة حماد إن "النادي الأهلي أصبح وجهة للمؤسسات الحكومية والخاصة، لما يتمتع به من قاعدة جماهيرية كبيرة، وللسمعة الطيبة في مجالي التسويق والإعلان، وكانت المبادرة من جانب موقع (إمارات سبورت) لتوقيع اتفاقية تنص على التبادل الإعلاني بين الجانبين".

وأضاف "موقع إمارات سبورت من المواقع المتخصصة في الشأن الرياضي وله دور كبير في تفعيل العمل الإعلامي والإعلاني، والتعامل مع مؤسسة عملاقة كدبي للإعلام يعطي زخماً إعلاميا وإعلانيا للنادي الأهلي".

وحضر التوقيع من النادي الأهلي أحمد خليفة حماد المدير التنفيذي ونائبه محمد فرج عبد الله، والمدير العام لقطاع النشر في مؤسسة دبي للإعلام، رئيس تحرير صحيفة "البيان" الزميل ظاعن شاهين، ورئيس تحرير صحيفة  "الإمارات اليوم" الزميل سامي الريامي، المدير التنفيذي الإداري لقطاع النشر الزميل أحمد الحمادي ، ومدير تحرير موقع "إمارات سبورت" الزميل عبد الله طلافحة.



مباريات

الترتيب

H