النصر يفقد 4 دروعٍ في مواجهة "سيوف" بني ياس

يستعد فريق النصر ليحل ضيفاً على بني ياس الاثنين ضمن المباراة المقدمة من الجولة 18 لدوري الخليج العربي لكرة القدم، بسبب مشاركة أصحاب الأرض الخارجية، وهو يفقد 4 "دروعٍ" أساسية في مواجهة "سيوف العاصمة".

ويغيب عن "العميد" كل من المحترف السنجالي توريه بسبب الإيقاف ولاعب الوسط طارق أحمد لنفس السبب، إلى جانب غياب المهاجم البرازيلي إيدير والحارس يوسف الزعابي لأسباب صحية.

من جانبه يخوض فريق "سيوف العاصمة" المباراة بتشكيلة كاملة أملاً في تحقيق الفوز على ملعبه لحصد دفعة معنوية قبل المشاركة في ملحق دوري أبطال آسيا أمام القادسية الكويتي، في حين يبحث النصر عن تعويض الخروج من الكأس في مباراة نصف النهائي أمام العين والبحث عن انتصار غاب 3 جولات سابقة.

وتحدث مدرب بني ياس الأوروجوياني خورخي دا سيلفا أن مباراة النصر تعتبر خير تجربة وإعداد للمباراة المرتقبة أمام أحد الفريقين الكويتي أو العماني، حيث تقام المباراة في الثامن من الشهر الجاري على "ملعب النار" في بني ياس.

وقال دا سيلفا: "نسعى للتعويض في مباراة النصر الخسارة الأخيرة أمام الوحدة إلى جانب البحث عن دفعة معنوية للمشاركة الخارجية".

وفي الطرف الآخر اعترف مدرب النصر الصربي إيفان يوفانوفيتش بخيبة الأمل التي تلاحق لاعبيه بعد الخسارة الأخيرة من العين في الكأس، وأنه يبحث عن الفوز اليوم للتعويض على اللاعبين والجماهير.

وقال يوفانوفيتش: "الفارق مع بني ياس ليس كبيراً في جدول الترتيب، لكننا نحاول التخلص من خيبة الأمل الكبيرة لدى اللاعبين".

من أحمد ديب

 



مباريات

الترتيب