الغناسي: أبحث عن تحقيق طموحاتي مع العين

تحدث اللاعب البلجيكي من أصول مغربية ياسين الغناسي عن سعادته بالانضمام لصفوف العين خلال فترة الانتقالات الحالية، مؤكداً بحثه عن تحقيق طموحاته الكروية مع فريق بحجم "الزعيم".

وأكد الغناسي أنه سعيد باللعب في صفوف فريق عربي يحوي العديد من الأسماء المميزة على صعيد الكرة الإماراتية، خاصة بتواجد أسماء محترفة مميزة على رأسها المهاجم الغاني أسامواه جيان.

وقال المحترف الجديد في تصريحات نقلها الموقع الرسمي لـ"الزعيم" إن "العين يملك شخصية قوية وتواجد مهم على المستطيل وهو ما يجبر المنافسين على احترامه واللعب بطريقة دفاعية دائما".

وأضاف "العين من الفرق التي دائماً تجيد لعب كرة القدم الهجومية والممتعة، وهو من الأندية التي تحرص على التواجد دائماً في دائرة المنافسة".

وتحدث ياسين الغناسي عن القاعدة الجماهيرية التي يملكها الفريق، واصفاً الجماهير بأنها الأكبر وهو ما يضع "الزعيم" دائماً بين الكبار، وقال: "الانطباع الرائع الذي منحته الجماهير لكل من تابع المباراة الافتتاحية للفريق في الملعب الجديد، يؤكد على أن القادم أفضل".

كما أشاد المحترف البلجيكي بالمباراة الافتتاحية لاستاد "هزاع بن زايد" الجديد، مشيراً إلى الأجواء الاستثنائية التي وجدها في مباراته الأولى، والدعم الجماهيري الكبير الذي يحظى به العين.

وختم قائلاً: "ما شاهدته في المواجهة الافتتاحية للملعب الجديد، من دعم جماهيري غير عادي عزز من سقف طموحاتي مع العين".

من أحمد ديب



مباريات

الترتيب