كوزمين يرفض منتخب رومانيا ويتمسك بالأهلي

أعلن الروماني أولاريو كوزمين مدرب نادي الأهلي عن رفضه تدريب منتخب رومانيا، وتمسكه بعقده مع "الفرسان الحمر" رغبة في حصد لقب دوري الخليج العربي لكرة القدم.

وفي لقاء مطول مع موقع "أديفارول" الروماني، أكد المدرب الروماني أنه لا يفكر في العودة لبلاده حالياً قبل استكمال عقده مع ناديه الإماراتي، رغم إيقافه لمدة 6 أشهر محلياً.

ودافع مدرب الأهلي عن قرار إيقافه 6 أشهر على خلفية انتقاله مع نادي العين مؤكداً مرة أخرى أنه لم يخل بالعقد الموقع مع "الزعيم"، ومن حق المدرب واللاعب التوقيع والرحيل لأندية أخرى، وهي ليست جريمة على حد قوله.

كما أجاب المدرب الروماني عن إضاعة مستقبله والعمل في الدوريات العربية (قطر، السعودية، الإمارات)، مؤكداً أن العمل في أوروبا هو رغبة كل مدرب لكنه يرفض الانتقال لأندية ومشاريع صغيرة، وهي العروض التي تحصل عليها حتى اللحظة.

وفي هذا الصدد قال كوزمين "قبل بضعة أيام تلقيت عرضاً من أحد الأندية الأوروبية، لكني في هذه اللحظة لا أفكر في الرحيل، التحقت بعمل جديد لي هنا، ومن الصعب أن أخاطر بمستقبلي هناك وأخسر عملي هنا".

وكان كوزمين رفض في وقت سابق عندما كان مدرباً للهلال السعودي العودة لتدريب ناديه السابق ستيوا بوخارست، واصفاً التدريب في وقتها بالصعب والمستحيل في بلاده.

 

من أحمد ديب



مباريات

الترتيب