هرماش يصل أبوظبي للتوقيع للوحدة

يصل إلى العاصمة أبوظبي اليوم لاعب نادي الهلال السعودي المغربي عادل هرماش، للخضوع للفحوصات الطبية بنادي الوحدة تمهيدا لتوقيع عقد انضمامه للعنابي.

ويحل هرماش بديلا للتشيلي المصاب ماركو استرادا الذي سيغيب عن الوحدة حتى نهاية الموسم الحالي بعد إجرائه عملية جراحية بتركيا.

وقال رئيس شركة كرة القدم بنادي الوحدة عارف العواني " للإمارات اليوم "سيخضع اللاعب عادل هرماش للفحوصات الطبية اليوم وفي حال اجتيازها سيقوم بتوقيع عقد انضمامه لصفوف الوحدة بديلا عن التشيلي ماركو استرادا".

وأضاف "نتوجه بالشكر والتقدير إلى إدارة نادي الهلال على تعاونها الكبير معنا في إتمام عملية التفاوض لشراء بطاقة اللاعب الدولية والمدة المتبقية في عقده والتي تصل إلى عام ونصف العام، وربما يوقع اللاعب لهذه الفترة أو لمدة أطول وفقا لما سيتم من مفاوضات معه بعد وصوله إلى العاصمة أبوظبي واجتيازه للفحوصات الطبية".

وأضاف "نتمنى التوفيق للاعب وتحقيقه الإضافة المرجوة للفريق وتعويض غياب استرادا سيئ الحظ مع العنابي، وهرماش لاعب معروف بإمكانياته الكبيرة وهو يجيد اللعب في خطي الوسط والهجوم، ولدينا ثقة كبيرة بأنه سيفيد الوحدة في المرحلة المقبلة".

 



مباريات

الترتيب

H