7 لاعبين ممنوعون من مغادرة أنديتهم بأمر الجماهير

يزداد تأثير جماهير كرة القدم على قرارات انتقال اللاعبين في معظم الدوريات حول العالم بما في ذلك دوري الخليج العربي الذي يحتوي على 7 لاعبين ممنوعون من مغادرة أنديتهم بأمر الجماهير.

ويقول ناصر كشواني وكيل اللاعبين إن الضغط الكبير الذي تمارسه الجماهير يُعيق رحيل بعض اللاعبين عن أنديتهم والانضمام إلى فرق أخرى.

وذكر كشواني 7 لاعبين محترفين في الدوري الإماراتي من الصعب رحيلهم عن أنديتهم بسبب عشق الجماهير لهم ورفضهم رؤيتهم يدافعون عن ألوان أندية أخرى.

واللاعبون هم عمر عبد الرحمن "عموري" لاعب العين، وحبيب الفردان لاعب النصر، واسماعيل مطر لاعب الوحدة، وأحمد خليل لاعب الأهلي، وحمدان الكمالي لاعب الوحدة، وعلي مبخوت لاعب الجزيرة، ومحمد الشحي لاعب الوحدة.

وقال كشواني في تصريحات للإمارات اليوم "علاقات بعض الجماهير بنجومها أقوى من علاقات إدارات الأندية بهؤلاء اللاعبين".

وأضاف "رغم أننا في عصر الاحتراف، لكن من المستحيل أن ينتقل هؤلاء اللاعبون إلى اندية محلية أخرى، إذ من الصعب تخيل أندية مثل الأهلي والوحدة والنصر والعين والجزيرة بدون أحمد خليل واسماعيل مطر وحبيب الفردان وعموري ومبخوت تماما مثلما يصعب على جماهير برشلونة وريال مدريد رؤية فريقهم بدون ميسي أو رونالدو".

وأكمل "جمهور كرة القدم في الإمارات بات أكثر قوة ووعيا وفهما للعبة، وأصبحت بعض الجماهير حاليا مفاوضا قويا في التأثير في اللاعبين وإدارات الأندية في مسألة اتخاذ القرار".

 



مباريات

الترتيب

H