فيديو .. علي عباس يدوس على ظهر عموري.. والحكم "مُتفرج"

شهدت مباراة العين والظفرة على استاد هزاع بن زايد "الجديد" في مدينة العين ضمن الجولة السادسة عشرة من دوري الخليج العربي لكرة القدم، مشهداً خارج النص عندما داس لاعب الظفرة علي عباس على ظهر نجم العين والمنتخب الإماراتي عمر عبدالرحمن "عموري" وسط استغراب اللاعب والمراقبين لعدم تدخل صافرة الحكم عبدالواحد خاطر لحماية عموري.

وفي الوقت الذي انتظر فيه عموري صافرة الحكم مفترشاً الأرض والألم يعتصره جراء الضربة القوية التي تلقاها على ظهره خلال المباراة، فوجئ اللاعب بمواصلة اللعب قبل أن تتوقف المباراة لعلاجه تحت صافرات الاستهجان الصادرة من المدرجات العيناوية الغاضبة.

ودخل عموري في نقاش حاد مع الحكم عبدالواحد خاطر احتجاجاً على تعرضه للضرب فيما لم يتخذ أي قرار رادع للاعب الظفرة عباس الذي بدوره لم يتقدم للاعتذار لعموري عن فعلته.

وقدم عموري خلال المباراة عرضاً نموذجياً في مركز صناعة الألعاب مما أجبر عباس ورفاقه لممارسة التدخلات العنيفة في الحالات المشتركة مع لاعبي العين وعلى وجه الخصوص عموري لكونه لاعب مهاري ويحتفظ كثيراً بالكرة.

وانضمت حالة ضرب عموري، التي اعتبرها المحللون الرياضيون متعمدة من لاعب الظفرة، إلى عشرات الحالات التحكيمية الخاطئة التي لم يتخذ خلالها قضاة الملاعب أي قرار يردع اللاعبين المخالفين ولو بإنذار الأمر الذي يعرض النجوم المهاريين في الملاعب الإماراتية لخطر الإصابة.

من محمد الحتو

اضغط هنا لمشاهدة الفيديو



مباريات

الترتيب

H