مشكلة واعتداء جديد في الجولة 15 من الدوري الإماراتي

تقدم المنسق الإعلامي لفريق دبي لكرة القدم أحمد مندور ببلاغ إلى شرطة المدينة ضد نظيره محمد عبد الله، مدير فريق الإمارات، متهماً إياه بالاعتداء عليه، قبل مواجهة الفريقين التي انتهت بالتعادل (1-1) ضمن مباريات الجولة 15 لدوري الخليج العربي لكرة القدم.

وفي تفاصيل الحادثة، فإن أحداث ما قبل المباراة شهدت جدالاً ونقاشاً حاداً بين الطرفين بسبب أماكن حضور جماهير الإمارات للمباراة، حيث طالب الضيوف بتذاكر إضافية لدخول جماهيرهم وتم تلبية طلبهم بحسب المصادر في نادي دبي.

وقال المنسق الإعلامي لفريق دبي في تصريحات للصحافة المحلية "فوجئت بعدها، بمسؤول نادي الامارات (مدير الفريق) يتوجه إلى الموظفين بالنادي بألفاظ نابية".
وأضاف "وزاد مدير الفريق بمحاولة التعدي علي شخصياً، الأمر الذي دعاني إلى تقديم شكوى رسمية لدى الجهات المسؤولة، والشروع أيضاً في فتح بلاغ رسمي لدى الشرطة".

في المقابل نفى محمد عبد الله اتهامات الاعتداء على مندور، مؤكداً أن كل ما تم تداوله حول الاعتداء على المنسق الإعلامي لدبي هو عار عن الصحة، وكل ما في الأمر هو عبارة مشادة كلامية فقط.

وعلق عبد الله على التنسيق الخاص بالمباراة من قبل مضيفه دبي بأنها الأسوأ وسط غياب التنسيق والفوضى وسوء التنظيم.

وقال "غاب التنسيق للدرجة التي لم نجد معها مجالاً لدخول نائب رئيس شركة كرة القدم في النادي إلى الملعب، بجانب العديد من الضيوف الآخرين من أقارب أجانب الفريق".

يذكر أن الجولات السابقة شهدت اعتداء من قبل إداري فريق عجمان على الحكم الدولي حمد الشيخ في المباراة التي تفوق بها الأهلي على "البرتقالي"، حيث تقدم حمد الشيخ ببلاغ ضد الإداري والذي تسبب بشطبه من المهمة بشكل كامل، قبل أن يستأنف الأخير في انتظار القرار النهائي.

من أحمد ديب



مباريات

الترتيب

H