عجمان يقتنص نقطة من العين

اقتنص عجمان نقطة ثمينة من تعادله مع العين من دون أهداف، في المباراة التي جرت بينهما السبت، على استاد راشد بن سعيد، ضمن منافسات الجولة الـ15، من دوري الخليج العربي.

وكان العين هو الطرف الأفضل  في الكثير من مجريات اللعب، إلا أن نجومه خصوصاً، جيان واليكس بروسكو، فشلوا في الوصول إلى شباك الحارس، جابر جاسم.

وكان التهديد الحقيقي للزعيم على مرمى عجمان، مع الدقيقة الـ11، من تسديدة لعبها دياكيه من ضربة ثابتة أبعدها الحارس.

وفشل أصحاب الأرض في ترك بصمتهم خلال الشوط الأول، باستثناء محاولة فردية قام بها محمد الخديم، أنهاها بتسديدة من داخل الصندوق مرت بجوار القائم الأيسر (19).

وتلقى بروسكي تمريرة على طبق من ذهب من زميله محمد أحمد لعبها برأسه مرت بمحاذاة القائم الأيمن لمرمى عجمان (33).

وكاد "الزعيم" أن يسجل الهدف الأول من كرة أخطأ دفاع البرتقالي أبعادها، لتصل إلى جيان، وهو على بوابة المرمى، بيد أنه لعب الكرة برأسه فوق العارضة(42).

واستمرت المحاولات من جانب العين من بداية الشوط الثاني وضاعت من جيان فرصة أخرى للتسجيل من ضربة رأس ضلت طريقها الى الشباك (49).

وبرزت لقطة المباراة، حينما توجه جيان إلى داخل المرمى لهز شباك عجمان، بعدما أبعد الحارس جابر جاسم، كرة رأسية لعبها المهاجم الغاني وهو داخل منطقة الست ياردات (64).

 وضاعت على عجمان أخطر فرصة له في المباراة، حينما انطلق محمد الخديم، من جهة اليسار ووزع عرضية لعبها كابي، مباشرة في اتجاه المرمى، لكن الكرة ضلت طريقها الى الشباك (76).

 

 



مباريات

الترتيب

H