دبي يقدم المغربي السعيدي رسمياً

أقام نادي دبي لكرة القدم مؤتمراً صحفياً في مقر النادي لتقديم لاعبه الجديد صلاح الدين السعيدي لوسائل الإعلام، بعد إنهاء إجراءات ضمه من ناديه السابق الجيش المغربي.

 

وأقام دبي المؤتمر مساء الاثنين للإعلان عن ضم لاعب الوسط المغربي بديلاً عن اللاعب العاجي يابويابي الذي فشل في تقديم نفسه بصورة جيدة في الدور الأول.

 

وفي هذا الصدد قال السعيدي "أنا سعيد بخوض تجربة احترافية خارج المغرب، والانضمام إلى صفوف نادي دبي والمشاركة في دوري الخليج العربي لكرة القدم، الذي يحظى باسم كروي طيب ومكانة مرموقة بين الدوريات العربية".

 

وأضاف "شاهدت مباراة لدبي أمام الأهلي المتصدر في الجولة السابقة للدوري، وبعد مشاهدة مستوى زملائي اللاعبين وتحليهم بروح قتالية عالية، وحماس كبير لتغيير واقع الفريق في جدول الترتيب، قررت على الفور التوقيع والانضمام لقلعة الأسود، لكي أساهم مع أخواني اللاعبين في تحقيق الانطلاقة المرجوة واحتلال مركز جيد يليق باسم ومكانة النادي".

 

ويسعى فريق دبي للدخول بقوة في سوق الانتقالات الحالية أملاً في الابتعاد عن مراكز المؤخرة في الترتيب العام، حيث يحتل الفريق المركز الثالث عشر برصيد 8 نقاط بفارق نقطة عن متذيل الترتيب الشعب.

 

من أحمد ديب



مباريات

الترتيب

H