جوسيلي: فضلت الجزيرة على أندية من إيطاليا وإنجلترا

أكد محترف الجزيرة الجديد البرازيلي جوسيلي دا سيلفا أنه لم يتردد لحظة في قبول عرض "فخر أبوظبي" للعب في صفوفه مفضلاً العرض الإماراتي على عروض إيطالية وإنجليزية.

وكان جوسيلي وصل إلى أبوظبي مساء الأحد قبل أن يستكمل الجزيرة إجراءات التعاقد معه وضمه إلى صفوف الفريق تمهيداً للمشاركة في الاستحقاقات القادمة للفريق.

وشهدت الأيام الماضية مفاوضات بين فريق إنجي ماخاشكالا الروسي القادم منه جوسيلي وأندية إيطالية أبرزها نابولي وميلان وانتر اللذان كانا في انتظار نهاية عقده للتفاوض الجاد معه، إلى جانب أندية إنجليزية أبرزها فولهام.

من جانبه، تحدث المحترف البرازيلي في بيان نشره الموقع الرسمي للفريق أنه سمع بالفريق الإماراتي من خلال تواجده في البرازيل نسبة للسمعة التي يملكها النادي الكبير بعد تعاقداته السابقة مع أسماء برازيلية عدة آخرها وأبرزها لاعب الفريق الحالي ريكاردو أوليفيرا.

وقال جوسيلي في هذا الصدد "سمعت بنادي الجزيرة في موطني من قبل اللاعبين والمدربين البرازيليين الذين سبق لهم أن خاضوا تجربة في الإمارات وفي منطقة الخليج العربي".

وأضاف "ارتباطات إنجازات الجزيرة بالأسماء البرازيلية شيء إيجابي بالنسبة لي ويمنحني دافعا كبيرا لتقديم أقصى ما أملك من خدمات في سبيل مصلحة الفريق، ويمهد لي الطريق نحو النجاح مع الجزيرة، ولتكن مسيرتي تكملة لنجاحات من سبقني في خدمة الجزيرة من العنصر البرازيلي".

وفي الختام، نفى جوسيلي أن يكون الجزيرة محطة جديدة في سبيل عودته إلى أوروبا بعد رحيله إلى روسيا قبل ثلاث سنوات، واصفاً التجربة بالناجحة، ومؤكداً أنه جاء للدفاع عن قميص "فخر أبوظبي" وتحقيق غايات وطموحات جماهير النادي.

من أحمد ديب



مباريات

الترتيب

H