محمد زيدان يقاضي بني ياس ويؤكد: انتقالي إليه أكبر خطأ في مسيرتي

أعلن لاعب فريق بني ياس المصري محمد زيدان مقاضاة فريقه والمطالبة بتعويض قدره مليون دولار، بسبب عدم بيعه أو إعارته، وإجباره على اللعب والتدرب مع الفريق الثاني لـ"سيوف العاصمة" مؤكدا أن انتقاله إليه يعد الخطأ الأكبر في مسيرته الاحترافية.

ومن المتوقع أن يستمر المهاجم المصري في صفوف الفريق الثاني مع فترة الانتقالات الشتوية الحالية، بسبب تواجد 4 محترفين في القائمة النهائية للفريق، إلى جانب بحثهم عن محترف جديد لتعويض أحد الأسماء المتواجدة، حيث يأتي زيدان خارج الحسابات.

وعن رحلة احترافه في الإمارات، قال محمد زيدان في تصريحات للصحافة الألمانية "انتقالي إلى بني ياس هو أكبر خطأ في مسيرتي الاحترافية".

وتحدثت صحيفة "بيلد" الألمانية، المهتمة بأخبار المهاجم المصري منذ احترافه السابق في صفوف بوروسيا دورتموند، أنه يمر حاليا في ورطة جديدة، بعد إدانته السابقة في مصر والحكم عليه بالسجن 6 سنوات بتهمة الاحتيال وشيكات بدون رصيد.

وأضافت الصحيفة أن المهاجم المصري مستاء جداً من تواجده في النادي الإماراتي، حيث لا يحصل على مستحقاته المالية بشكل كامل، وهو ما دفعه لمقاضاة إدارة بني ياس والمطالبة بالحصول على مليون دولار تعويضات.

من أحمد ديب



مباريات

الترتيب