النصر "كامل العدد" يستقبل الوحدة المنقوص

يستقبل فريق النصر منافسه الوحدة على ملعبه في ستاد "آل مكتوم" ضمن الجولة الرابعة عشر من دوري الخليج العربي مكتمل الصفوف باحثاً عن النقاط الكاملة.

وتقام المباراة الخميس في الساعة الثامنة مساء على ستاد "آل مكتوم" بنادي النصر في دبي.

ويملك "العميد" التشكيلة المتكاملة في مواجهة الوحدة المنقوص من بعض لاعبيه أبرزهم محمد الشحي الذي تتواصل إصابته، في حين يغيب محمود خميس مع استمرار مشاكل تجديد عقده مع "العنابي" وعدم حسمها حتى اللحظة.

ويبحث رجال الصربي يوفانوفيتش عن مزاحمة الشباب في مركز الوصافة بعد فارق النقاط الثلاثة بينهما، في حين يسعى الوحدة لحصد النقاط الكاملة واستمرار نشوة الفوز الأخير على الشعب والتقدم في جدول الترتيب.

ويحتل النصر المركز الثالث برصيد 23 نقطة متساوياً مع كل الجزيرة والشارقة، في حين يأتي الوحدة في المركز الثامن برصيد 18 نقطة.

تشكيلة النصر المتوقعة:

حراسة المرمى (يوسف الزعابي)، الدفاع (سعود سعيد، خميس أحمد، محمود حسن، راشد مال الله) الوسط الارتكاز (لياندرو ليما، طارق أحمد)، الوسط الهجومي (حبيب الفردان، بريت هولمان، إيدير)، المهاجم (توريه).

تشكيلة الوحدة المتوقعة:

حراسة المرمى (عادل الحوسني)، الدفاع (محمد سيف، حسين فاضل، حمدان الكمالي، عيسى سانتو)، الوسط الارتكاز (توفيق عبد الرزاق، ماركو أسترادا)، الوسط الهجومي (داميان دياز، اسماعيل مطر، سالم صالح)، المهاجم (سيباستيان تيجالي).

 

وتقام في نفس اليوم 3 مباريات أخرى تجمع الأولى الإمارات مع الظفرة (الساعة 4:55 مساء)، والأهلي مع دبي (الساعة 5 مساء)، وأخيراً الجزيرة يستقبل الشعب (الساعة 8 مساء).

 

من أحمد ديب

 



مباريات

الترتيب

H