مساعد كوزمين للاعبي الأهلي:الصدارة في نهاية الموسم هي الأهم

طالب مساعد مدرب الأهلي كايتلين فريقه بالتركيز أكثر على الصدارة في نهاية الموسم، مؤكداً أنهم لم يحققوا شيئاً بصدارة الشتاء، بعد الفوز على الظفرة في ختام مباريات الفريق في الدور الأول لدوري الخليج العربي.

وأعرب كايلتين عن سعادته بالفوز الغالي على الظفرة بنتيجة (3-1) على ستاد راش في ختام مباريات الدور الأول وتوسيع الفارق مع الشباب إلى 6 نقاط.

وقال كايتلين في المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة "فزنا اليوم لأن الجميع كان يعلم أهمية المباراة وخصوصا اللاعبين، ودخلوا أرضية الملعب ولديهم الحافز والمعنويات، قدموا أداء رائعاً في الشوط الأول وأحرزوا ثلاثة أهداف، لكن الشوط الثاني لم يكن بنفس إيجابية الشوط الاول".

وأضاف "إجمالا حققنا الفوز والثلاثة نقاط، خاصة أنها الجولة الأخيرة في الدور الأول، وأوجه رسالة مهمة للاعبين وهي أننا حتى الآن لم نحقق أي شيء، والأهم أن نكون الأول في نهاية الموسم".

وتعليقاً على فارق الست نقاط مع الشباب، أعرب مساعد المدرب الروماني أولاريو كوزمين أنه سعيد بهذا الفارق، لكنه ليس كبيراً مع تبقي 13 جولة على نهاية الدوري.

وتعليقاً على أداء الأهلي في النصف الأول من الموسم، ختم كايتلين تصريحاته قائلاً "حصولنا على كأس السوبر، وتصدرنا للدور الأول بجانب التأهل لنصف نهائي كأس رئيس الدولة والمحترفين، ولدينا مشاركة آسيوية، ولم نحقق شيء في بطولة الدوري والبطولة ستحسم بنهاية الموسم في ظل ازدحام المباريات، ولن تكون مرحلة سهلة للفريق".

من أحمد ديب



مباريات

الترتيب

H