كيكي يطالب لاعبيه بالتحلي بالاحترافية.. وكوبر يطالب الوصل بالتركيز

طالب كيكي فلوريس المدير الفني لفريق العين لاعبيه بالتحلي بالعقلية الاحترافية ونسيان هزيمة الجزيرة قبل مواجهة الوصل ضمن ختام مباريات الجولة الثالثة عشر لدوري الخليج العربي لكرة القدم.

وتقام المباراة الجمعة على ستاد طحنون بن محمد في القطارة الساعة الثامنة مساء.

وصب المدرب الإسباني تركيزه على رفع الروح المعنوية للاعبيه قبل المواجهات الصعبة من أجل تحقق الفوز.

وقال مدرب العين في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة "نملك عقلية احترافية تمكننا من تجاوز الخسارة الأخيرة أمام الجزيرة، وتمت تهيئة العين لمواجهة الوصل في الجولة الأخيرة وهو بأفضل حالة".

وختم قائلاً "نفكر دائماً في تحقيق الفوز في كل مبارياتنا، ونفكر في إرضاء جماهير العين دائماً قبل كل مباراة".

الوصل والتركيز على المباراة

من جانبه عبر مدرب الوصل الأرجنتيني هيكتور كوبر عن استعداد فريقه لمواجهة العين ضمن ختام مباريات "الإمبراطور" في الدور الأول للدوري المحلي.

واعترف هيكتور كوبر أنه يعمل دائماً على الحفاظ على التركيز بين اللاعبين على المباريات، خاصة مع كثرة الشائعات التي تلاحق اللاعبين خلال الفترة الحالية ومع اقتراب السوق الشتوية للانتقالات.

وأكد كوبر أن إعداده لمباراة العين لم يختلف عن أي مباراة أخرى، رغم معرفته بمدرب "الزعيم" فلوريس وعشقه للكرة الهجومية.
وقال كوبر "كيكي مدرب صاحب إنجازات، وهو يحب اللعب بشكل هجومي، ولا أستطيع إنكار قوة الفريق المنافس، ويجب أن نحترم جميع الفرق، ويجب أن نظهر بشكل يرضي الجميع، ونقدم كرة قدم تليق باسم الوصل".

وأضاف "أنا سعيد بما يقوم به اللاعبين، وهم يستجيبون لما أقوله لهم، وهذا يساعدني لتطوير الفريق وتقديم الأفضل، وهدفي بشكل عام مع الفريق هو التطور الجماعي وليس التطور بشكل فردي".

من أحمد ديب



مباريات

الترتيب

H