الشباب يبحث عن "النصر" لمواصلة الضغط على الأهلي

يسعى فريق الشباب لكرة القدم لحصد نقاط مباراته الكاملة أمام النصر عندما يحل العميد ضيفاً على "الجوارح" في ستاد مكتوم بن راشد السبت، ضمن الجولة العاشرة لدوري الخليج العربي لكرة القدم.

وتقام المباراة في دبي في الساعة الثامنة مساء بالتوقيت المحلي.

وتقام السبت 3 مباريات أخرى ضمن نفس الجولة، حيث تنطلق الجولة بمواجهة الجزيرة والإمارات في الساعة 4:50 عصراً، والظفرة يستضيف دبي في الـ4:55 دقيقة عصراً، ويختتم اليوم بمواجهة عجمان وضيفه الوحدة، إلى جانب مباراة السهرة بين الشباب والنصر.

ويبحث الشباب وصيف الدوري بـ(19 نقطة) عن الفوز في سبيل تقليص فارق النقاط مع متصدر الدوري الأهلي (23 نقطة) إلى نقطة واحدة قبل لقاء الأخير مع الوصل الأحد، إلى جانب مواصلة المنافسة والابتعاد عن الأندية التي تطارد الوصافة.

ويملك الشباب روحاً معنوية عالية خاصة في أدائه المميز على مستوى الدوري واحتلاله المركز الثاني، إلى جانب تأهله لدور الثمانية في كأس رئيس الدولة.

كما تأتي المباراة بعد يوم من تجديد عقد مدرب الفريق البرازيلي ماركوس باكيتا لمواسم قادمة.

من جانبه يبحث "العميد" صاحب المركز الثالث عن الفوز وسرقة الوصافة من مضيفهم، ليتساوى معهم بـ19 نقطة، وهو الذي كان قد ضمن تأهله في مباراته الأخير إلى دور الثمانية من كأس رئيس الدولة.

ويغيب عن النصر بعض لاعبيه يتقدمهم البرازيلي لياندرو ليما، وزميله في الوسط حميد أحمد، كما يفقد في المركز الخلفي كل من محمود حسن وحسن أمين.

من جهة أخرى، قامت إدارة نادي الشباب بمنح الجماهير الصيفة نسبة 30% من المدرجات، لتؤكد على عمق العلاقات بين الناديين.

وفي الطرف الآخر، تكفل القطب النصراوي الشهير عبد الله الحثبور بشراء تذاكر مدرجات النصر مع الشباب وإهدائها لجماهير العميد التي من المتوقع أن تزحف خلف فريقها في ملعب "مكتوم بن راشد".

من أحمد ديب 



مباريات

الترتيب