زينجا يتوعد "بيته القديم".. وفالديز يتعهّد بالقتال من أجل الجزيرة

توعد مدرب الجزيرة الإيطالي والتر زينجا فريق النصر "بيته القديم" قبل اللقاء المرتقب بينهما الخميس ضمن الجولة الثامنة من دوري الخليج العربي لكرة القدم، بأنه سيسعى للفوز رغم "الذكريات" الجيدة التي يملكها معهم.

وتقام المباراة على ستاد "محمد بن زايد" في أبوظبي الساعة الثامنة مساء.

وتحدث المدير الفني خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد قبل المباراة ونقله الموقع الرسمي لـ"فخر أبوظبي" أنه وبمجرد انطلاق صافرة انطلاق المباراة ستختفي هذه المشاعر وسيحرص على عدم خروج النصر بأي نقطة من ستاد "محمد بن زايد".

وأكد زينجا أنه ما زال يكن المشاعر للنادي الذي دربه لمدة موسمين ونصف، وقال زينجا "كل هذه المشاعر ستزول مباشرة فور إطلاق حكم المباراة صافرة بداية الشوط الأول، وسيوجه تفكيره وتركيزه الكامل نحو كيفية إلحاق الهزيمة بالنصر وحرمانه من الخروج من ملعب محمد بن زايد بأي نقطة".

وأضاف "أعرف جيداً بأن الجزيرة لم يحقق الفوز على النصر طوال الموسمين الماضيين، وأن الفريق كذلك لم يحقق أي انتصار في ملعب محمد من زايد منذ بداية هذا الموسم، وهو ما يجعل من خيار الفوز بالنسبة للفريق خيارا أوحداً لا بديل عنه خلال مباراة الخميس".

فالديز سعيد بالعودة

من جانبه، عبر الباراجوياني نيلسون فالديز عن سعادته بالعودة من الإصابة ومساهمته في فوز الجزيرة في المباراة السابقة على الوحدة بتسجيله هدف الفوز في الوقت القاتل، موضحاً أن مستعد للقتال من أجل تحقيق أهدافه مع فريقه هذا الموسم.

وأكد فالديز أن الفريق سيسعى للفوز على النصر وحصد النقاط الثلاث، وهو من يتعزز بالفوز السابق على الوحدة وفي معقل الأخير.

وقال المهاجم الباراجوياني "تعافيت تماماً من الإصابة الأخيرة وأصبحت لائقاً بدنياً للمشاركة في المباريات بشكل طبيعي ووضعت نفسي بالفعل تحت تصرف المدرب".

من أحمد ديب



مباريات

الترتيب