كيكي: قضية كوزمين لن تؤثر على تركيز لاعبي العين

أكد الإسباني كيكي فلوريس مدرب نادي العين أن لاعبي فريقه على درجة عالية من الاحترافية ولن يتأثر تركيزهم بالقضايا الخارجية والأمور الإدارية، وذلك قبل موقعة الأهلي الأحد ضمن الجولة السابعة من دوري الخليج العربي على "استاد راشد" في دبي.

وقال كيكي في مؤتمر صحفي الجمعة قبل اللقاء المرتقب الأحد "المواجهة ستكون صعبة على الفريقين، الجماهير الإماراتية تتطلع إلى مشاهدة لقاء مثير قياساً بالأسماء الجيدة المتواجدة في صفوف الفريقين، وأنا أتشوق لمثل هذه اللقاءات القوية".

ورداً على سؤال حول مدى تأثير القضية التي رفعتها إدارة العين ضد المدرب الروماني أولاريو كوزمين، قال كيكي: "إن لاعبي العين على درجة عالية من الاحترافية، لذلك القضايا الخارجية والأمور الإدارية لا تؤثر على تركيزهم نحو القيام بواجباتهم الميدانية خلال المباراة".

وأوضح المدرب الإسباني أن مواجهة الأهلي بالنسبة له لا تحمل طابعاً شخصياً على اعتبار أنه كان يدرب "الفرسان الحمر" في الموسم الماضي، وقال: "'ليست تلك هي المرة الأولى في عالم كرة القدم التي يواجه فيها مدرباً فريقه 'السابق، أعتقد بأنني والمدرب كوزمين ينحصر تركيزنا في الإعداد للمواجهة لتحقيق النتيجة الإيجابية، وذلك من خلال تهيئة الفريق على نحو جيد".

يذكر أن الأهلي يتصدر دوري الخليج العربي برصيد 18 نقطة من 6 جولات حاصداً العلامة الكاملة، فيما يحتل العين المركز الرابع برصيد 10 نقاط.



مباريات

الترتيب