كوزمين يقرر الاستئناف ضد عقوبة تغريمه نصف مليون يورو

أبدى الروماني أولاريو كوزمين مدرب الأهلي استيائه من العقوبة التي فرضتها لجنة أوضاع وانتقالات اللاعبين بتغريمه نصف مليون يورو بسبب رحيله عن نادي العين قبل نهاية عقده الموسم الماضي والانتقال إلى النادي الأهلي، مشيرا إلى أنه سيستأنف ضد قرار العقوبة.

وقال المدرب الروماني في المؤتمر الصحافي الذي عقد عقب مباراة الأهلي وعجمان الأربعاء في كأس المحترفين التي انتهت بفوز "الفرسان" بهدفين مقابل هدف، أنه لم يرحل عن العين بسبب المادة على الإطلاق.

وتابع "رحلت بسبب عدم الاتفاق على تجديد التعاقد".

وأكمل "ليس من المنطقي أن يتم التعاقد مع لاعبين بدون علم المدرب، وأنا لا أقبل بذلك بالطبع، لذلك أخبرت النادي أنني سأرحل بنهاية الموسم".

وقال: "عملت مع الفريق لمدة موسمين وحققنا لقب الدوري مرتين متتاليتين، وإدارة النادي كانت تعلم أنني سأرحل عن الفريق، وأخبرتهم أنني لن أستمر".

وأكد مدرب الأهلي أنه لم يكن يرغب في الحديث في هذه الأمور، وقال: "أكن كل الاحترام لرئيس مجلس إدارة نادي العين الشيخ عبد الله بن محمد آل نهيان، ولم أكن أرغب في الخوض في هذه التفاصيل".

وكان كوزمين رحل عن العين بعد نهاية الوسم المنصرم ووقع عقدا مع الأهلي في صفقة أثارت جدلا محليا في انتقاله إلى الغريم التقليدي للزعيم.
 

 



مباريات

الترتيب