الإمارات يدشن ملعبه بفوز خماسي على الشعب

استعاد نادي الإمارات نغمة الانتصارات وسجل فوزه الثاني في منافسات دوري الخليج العربي لكرة القدم بتغلبه على الشعب بخمسة أهداف لهدفين في المباراة التي جرت الخميس على استاد نادي الإمارات ضمن الجولة السادسة.

وغادر الإمارات المركز الأخير بعد أن أصبح رصيده (6 نقاط) بينما تراجع الشعب بدلا عنه برصيده السابق (3نقاط).
وسجل للإمارات ادواردو جايير في الدقيقتين ( 19 و90) والحسين صالح في الثانية (38) والأرجنتيني هيريرا (90+4) بينما سجل للشعب ميشيل لارانت في الدقيقة (34) وسعود فرج (53).
وشهدت المباراة التي حضرها جمهور غفير تسجيل أسرع هدف في دوري الخليج العربي والذي سجله لاعب الإمارات الحسين صالح في الثانية (38) من الدقيقة الاولى بعد تسديدة من خارج منطقة الجزاء وهو الهدف الذي نقل المباراة إلى أجواء حماسية منذ بدايتها.

وتبادل الفريقان الهجمات بين راغب بزيادة الغلة من قبل الإمارات أو للتعديل من قبل الشعب، وكاد الأخير أن يعود لنقطة البداية في الدقيقة (13) من خطأ دفاعي للاعب الصقور حيدر الو علي عند محاولته إعادة الكرة لو لا يقظة الحارس علي صكر الذي تمكن من التقاطها وهي على خط المرمى.

 واندفع الشعب "الكومانوز" سعيا للتسجيل وأضاع لاعبوه هجمات سهلة عديدة عبر السيراليوني جوليوس والفرنسي ميشيل إلا أنها لم تجد طريقها للمرمى، قبل أن يرد القائم في الدقيقة (18) كرة هدف محقق سددها لارانت ميشيل.

وعلى قاعدة (إذا لم تسجل يسجل عليك) قاد "الصقور" هجمة مرتدة عبر نجم المباراة البرازيلي لويس هنريكي والذي مررها عرضية إلى مواطنه ادوارد جايير الذي أودعها المرمى مسجلا الهدف الثاني للإمارات في الدقيقة (19) وليسيطر الصقور على مجريات المباراة ويقود سيلا من الهجمات المحققة كان لجميعها الحارس معتز عبدالله بالمرصاد.

ونجح الشعب بتسجيل أول أهدافه عن طريق ميشيل لارانت من ضربة جزاء في الدقيقة (34)، ولم يهنأ "الكوماندوز" طويلا بالهدف بعد أن سجل البرازيلي رودريجو دا سيلفا هدف فريقه الثالث من ضربة حرة مباشرة من خارج منطقة الجزاء سددها لولبية رائعة.
وفي الشوط الثاني ظهرت المباراة بشكل حماسي وفني أروع واقتنص اللاعب سعود فرج كرة عرضية من زميله ميشيل لارانت سددها إلى المرمى مسجلا ثاني أهداف الشعب في الدقيقة (53)، وسدد الأرجنتيني هيريرا كرة قوية في الدقيقة (79) ردها الحارس معتز بأعجوبة وردها نفس اللاعب برأسية  جميلة تمكن معتز من إبعادها في أحلى لقطات المباراة وتعرض لاعب الشعب جمعة صنقور إلى الطرد في الدقيقة (86) بعد نيله بطاقتين صفراء ليلعب الشعب.
وتمكن الإمارات من تسجيله الهدف الرابع عن طريق ادواردو جاييرفي الدقيقة(90) من المباراة بعد أن قطع كرة من منصف الملعب وتوغل بها بنفسه داخل منطقة الجزاء قبل أن يسدد كرته إلى داخل الشباك قبل أن يعود الأرجنتيني هيريرا ليسجل الهدف الخامس بعد عرضية لويس هنريكي في الدقيقة (90+4) وهي النتيجة التي انتهت بها المباراة.

 

 



مباريات

الترتيب