كوزمين: مباراتنا مع النصر وليس العين

أكد الروماني أولاريو كوزمين المدير الفني للنادي الأهلي تفكيره فقط في مباراة فريقه القادمة أمام مضيفه النصر ضمن الجولة الثالثة لدوري الخليج العربي، نافياً أن يكون اهتمامه بالعين أو مديره الفني الجديد.

وقال كوزمين في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة والذي عقد الأربعاء إن النصر من الفرق التي قدمت مستويات كبيرة في الفترات الأخيرة، كما أن كل مباراة تنتظر الفرسان هي مباراة صعبة بغض النظر عن المنافس.

وأكد المدير الفني للفرسان الحمر "هدفنا هو تحقيق الفوز، ولكن في وقت مبكر من دون انتظار للثواني الأخيرة، وفوزنا بجولتين وحصد 6 نقاط أمر مهم للغاية، وقد طالبت اللاعبين بالتواضع والواقعية، وأن يكون تحسنهم واضحا".

وتعليقاً على توقف الدوري لمدة تصل إلى 3 أسابيع قال "أعتقد أننا سنستغل توقف الدوري بعد مباراة النصر لعلاج السلبيات التي ظهرت خلال الفترة الأخيرة واستعادة بعض اللاعبين المصابين".

كوزمين والعين

من ناحية أخرى رفض المدير الفني الروماني التعليق على حادثة استقدام ناديه السابق العين لمدرب ناديه الحالي الإسباني كيكي فلوريس، مؤكداً أن الزعيم فريق قوي ويملك عناصر مميزة، كما أنه قادر على الفوز مع كيكي أو غيره.

وقال كوزمين: "الدليل أن الفريق ظهر بشكل طيب مع المدرب أحمد عبد الله وحقق الفوز، ولكن نحن منشغلون بالأهلي فقط ولا يعنينا موقف الفرق الأخرى".

من أحمد ديب



مباريات

الترتيب