عضو بمجلس إدارة النصر يعتدي على ليما ويقرر بيعه في الشتاء

 
في سابقة هي الأولى من نوعها، اعتدى عضو بمجلس إدارة نادي النصر لكرة القدم على لاعب الفريق البرازيلي لياندرو ليما في جلسة مغلقة الأحد، بعد حالة طرد اللاعب في المباراة التي جرت السبت وخسرها العميد أمام الوحدة بثلاثية مقابل هدفين، متهماً إياه بأنه السبب وراء الخسارة.
 
وتحدث رئيس مجلس إدارة ابوظبي الرياضية محمد نجيب في برنامجه "جيم أوفر" عن الحادثة، حيث رفض ذكر اسم اللاعب أو ناديه أو اسم الإداري، لكنه ذكر أنه لاعب أجنبي طُرد في مباراة فريقه وخسرها الفريق، وبحسب الأرقام، حصدت الجولة 3 حالات طرد، شملت البرازيلي لياندرو ليما من النصر، والإماراتي علي عباس من الظفرة، والإماراتي مهند العنزي من العين.
 
وأسرد نجيب " قال عضو مجلس إدارة النادي للاعب "أنت سبب الخسارة، ولا تستحق حمل شارة القيادة، وسنسحبها منك"، فرد اللاعب "افعل ما تشاء"، وأضاف عضو مجلس الإدارة "انظر إلى عمر عبد الرحمن، من يشاهده يقول هو المحترف ليس أنت، سنبيعك في انتقالات الشتاء"، فرد عليه اللاعب أيضا "سأجد نادٍ جديد في اليوم التالي". قبل أن تحدث مشادة بين الطرفين، ويقوم عضو مجلس الإدارة بدفع اللاعب ليسقط أرضاً دون أن يبدي أي ردة فعل على الأمر.
 
من أحمد ديب


مباريات

الترتيب